موعد اجتماع اتحادات شمال أفريقيا لتحديد مكان تصفيات أمم أفريقيا للشباب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد اجتماع اتحادات شمال أفريقيا لتحديد مكان تصفيات أمم أفريقيا للشباب, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 06:29 مساءً

أمم أفريقيا للشباب، عقد اتحاد دول شمال أفريقيا لكرة القدم اجتماعا في النصف الثاني من شهر أبريل المقبل، بدولة تونس، من أجل اختيار الدولة المستضيفة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب مواليد 2005.

وتقام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة بنظام الدورة المجمعة، ويتأهل منها الفريق صاحب المركز الأول للنهائيات، والتي لم يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” الدولة المستضيفة لها حتى ألان.

Advertisements

يسعى اتحاد الكرة المصري على قدم وساق في تجهيز ملف لتقديمه للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لاستضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا للشباب لمواليد 2005.

وقرر اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الافريقي على استضافة مصر للبطولة أمم للشباب لمواليد 2005 خاصة وان مصر نجحت في استضافة الكان لمواليد 2003.

منتخب الشباب يستعد لتصفيات أمم أفريقيا، فيتو

نتائج مخيبة لشباب مصر في أمم إفريقيا الماضية

ولم ينجح منتخب الشباب مواليد 2003 في تحقيق أي فوز خلال دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا التي إستضافتها مصر في النسخة الماضية، حيث تعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام منتخب موزمبيق، وخسر في الجولة الثانية بهدف نظيف أمام منتخب نيجيريا، وتلقى خسارة قاسية أمام منتخب السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتعرض منتخب الشباب للخسارة أمام السنغال بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة التي استضافتها مصر.

فيما كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لم يحدد بشكل رسمي حتى الآن، موعد بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة أو مكانها، أو موعد التصفيات المؤهلة لها.

 

موعد التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب

وتابع المصدر، أن مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حددوا شهر نوفمبر المقبل موعدا مبدئيًا لانطلاق تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025، على أن تجتمع اتحادات شمال أفريقيا في شهر أبريل المقبل، لتحديد الدولة المستضيفة للتصفيات من بين خمس دول هي مصر وليبيا والجزائر وتونس والمغرب.

 

وبالتالي فإن شهر نوفمبر المقبل، سيشهد خوض منتخب مصر للشباب مواليد 2005 أو مباريات رسمية له في تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها مطلع عام 2025، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2025، التي لم يتحدد مكان إقامتها بعد 

 

نتائج مباريات الدورة الودية بالجزائر للشباب 

وأقيمت 4 مباريات في الدورة الودية بالجزائر حتي الآن وحقق منتخب تونس الفوز على موريتانيا 3-1، والجزائر 3-2  ، فيما حقق منتخب مصر الفوز علي موريتانيا 2-1، وخسر أمام الجزائر 2-1.

وشهدت البطولة تلقي منتخب موريتانيا الخسارة أمام مصر 2-1، وتونس 3-1، فيما حقق منتخب الجزائر المستضيف الفوز علي مصر 2-1 والخسارة أمام تونس 3-2.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق