نيمار يدرس الرحيل عن الهلال السعودي والعودة إلى سانتوس البرازيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيمار يدرس الرحيل عن الهلال السعودي والعودة إلى سانتوس البرازيلي, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 05:19 مساءً

كشفت وسائل إعلام برازيلية أن نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي يدرس العودة للدوري البرازيلي ممن بوابة نادي سانتوس خلال العام المقبل.

وكان نيمار لاعب باريس سان جيرمان السابق وقع على عقد لمدة عامين مع الهلال، ينتهي في صيف 2025، ولكنه لم يتمكن من خوض أكثر من 3 مباريات في الدوري قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت شبكة "UOL" البرازيلية أن نيمار يفكر في العودة إلى سانتوس، كما هي العادات للاعبين البرازيليين، الذين يحاولون إنهاء مسيرتهم في الدوري البرازيلي، خاصة أن نادي سانتوس هو من شهد بزوغ نجم نيمار، وأفضل فتراته قبل الانضمام إلى برشلونة في 2013.

Advertisements

 

رد نيمار على رحيله عن الهلال والانتقال لبرشلونة

فيما كشفت تقارير صحفية أسبانية، عن رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، على ما يتردد حول عودته مرة أخرى للعب لنادي برشلونة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء أن هناك مفاوضات كبرى بدأت بين برشلونة الإسباني ونادي الهلال من أجل خروج نيمار في الصيف المقبل وعودته إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكانت تقارير أوضحت بأن نيمار لن يغادر الهلال إلا في حالة حصول النادي السعودي على مواطنه رافينيا جناح برشلونة الحالي في صفقة تبادلية، تعفي الهلال من دفع مبلغ الـ 100 مليون التي يطلبها البارسا من أجل خروج لاعب ليدز يونايتد السابق.

وكشف موقع "Barca times" الأسباني، أن اللاعب البرازيلي أكد لمقربيه إنه سيبقى مع الهلال الموسم القادم، ولن يذهب لبرشلونة عرفانًا وتقديرا لزعيم آسيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق