هدايا صندوق جبر الخواطر لأهالي الغربية في العشر الأواخر: مصاحف وسبح وسجادة صلاة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هدايا صندوق جبر الخواطر لأهالي الغربية في العشر الأواخر: مصاحف وسبح وسجادة صلاة (صور), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 04:24 مساءً

مصاحف وسبح وسجادة صلاة وغيرها من الهدايا، بداخل صندوق جبر الخواطر الذي كان يحمله الشاب الغرباوي "سعد القط" وقام بتوزيعها على المواطنين المارة في شوارع قريته كفر كلا الباب بمحافظة الغربية بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك مما لاقى استحسان كل المواطنين في المحافظة.

 

صندوق جبر الخواطر

يقول "القط" إن صندوق جبر الخواطر اليوم وزع هدايا شهر رمضان على المواطنين المارين في شوارع قريته.
 

bfe8b37c22.jpg

وتابع أنه معتاد على السير بصندوق جبر الخواطر في المناسبات ورمضان خاصة والأعياد وغيرها حسب ما يحمله الصندوق من هدايا فمثلا أول شهر رمضان كانت الهدايا فوانيس ومرينا على الأهالي والأطفال في الشوارع ووزعنا عليهم وكانت حاجة بمعنى جبر الخواطر.

 

642eab1119.jpg

ويقدم “القط” صاحب الـ 24 عامًا الفانوس الصغير كهدية للمارة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهي الفكرة التي لاقت إعجابًا شديدًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب توثيقه لردود أفعال المواطنين عبر تليفونه الخاص، والتي عكست مدى فرحتهم بتلك الهدية خصوصا مع اقتراب الشهر الكريم.

e300ac96ab.jpg

"حبيت أفرح الناس حتى لو كانت الهدية بسيطة" بتلك الكلمات عبر سعد القط عن هدفه من تلك المبادرة التي أطلقها عبر شوارع قريته، مشيرًا إلى أن المواطنين سعدوا بالهدية على الرغم من صغر حجمها وقيمتها المادية البسيطة

80d5f38418.jpg

وأضاف لـ "فيتو" أنه حرص على توثيق ذلك ليكون فرصة لتشجيع  البعض على ذلك الأمر، مشيرًا إلى أنه يعشق التصوير وردود أفعال الناس العفوية.
 

ce1f67db89.jpg
2358dd0bab.jpg
62eaf3fbb4.jpg

 

e9458db7e2.jpg
cf3af980ca.jpg
7df55da588.jpg
a9df473e95.jpg
0ee543d71c.jpg
4d95717d0a.jpg
cfc1000e56.jpg
f30a5131da.jpg

أسعار فوانيس وزينة رمضان

وتجولت كاميرا "فيتو " داخل الشوارع المحيطة بساحة السيد البدوي أحد أشهر المحلات لرصد أسعار فوانيس وزينة رمضان والأنواع الأكثر إقبالًا لدى المواطنين ولوحظ وجود فوانيس مختلفة الأشكال والأحجام بصناعة مصرية تضرب جميع أنواع الفوانيس المستورد لأول مرة.

 

ويقول سعيد محمد أحد تجار الفوانيس فى مركز طنطا لـ"فيتو": إنه قام بعرض جميع أنواع الفوانيس منذ ما يقرب من شهر استعدادًا لشهر رمضان المبارك مشيرًا إلى أن المواطنين هذا العام لديهم إقبال كبير على الفوانيس المصنوعة بأيدي مصرية بكل أنواعها.

وأوضح "سعيد" أن سبب هذا الإقبال الكبير أن الفوانيس المصرية تميزت بالطراز المصري القديم قائلًا: "الفوانيس المصرية لها ذكريات جميلة مع الكل مهما كبرنا هتفضل الذكريات الجميلة معانا وتورث للأجيال".

Advertisements

ويتابع: حركة البيع والشراء تزيد قبل شهر رمضان الكريم ومع قدوم الشهر المبارك يقل الإقبال تدريجيًّا بالنسبة رغم ارتفاع الأسعار حيث يبدأ سعر الفانوس المصرى  بكل أنواعها الخشب والصاج من ٣٥ جنيها إلى ١٤٠ جنيها، والمستورد من ٥٠ جنيها إلى ٢٠٠ جنيه، سعر الفوانيس القماش تبدأ ٧٥ جنيها حتى ١٠٠٠ جنيه، ولكن الإقبال كبير على الفوانيس المصرية.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق