المؤبد للمتهم بقتل جاره بسبب خلافات في الأزبكية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المؤبد للمتهم بقتل جاره بسبب خلافات في الأزبكية, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 03:56 مساءً

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة مُسجل خطر بالسجن المؤبد بتهمة قتل جاره بسبب خلافات بينهما في الأزبكية.

جاء في أمر الإحالة  أن المتهم تخلص من المجني عليه بسبب خلافات بينهما، فقام بطعنه مستخدمًا سلاح أبيض كان بحوزته، مما أدي إلى وفاته في الحال.

وتبين من الكشف الطبي على المجني عليه أنه مصاب بطعنة في القلب تسببت في توقف عضلة القلب، ومقتله في الحال. 

المتهم صفع المجني عليه 
وتبين أن المتهم مسجل خطر ولديه معلومات جنائية، حيث أقدم على صفع المجني عليه على وجهه، مما تسبب في غضبه وحدوث مشادة كلامية بينهما، انتهت بمقتل الأخير.

Advertisements

بيت النية على قتله

وأضافت التحقيقات أن خلافات الجيرة  بين المجني عليه وبين المتهم، تسببت  في نشوب مشادة كلامية قبل الحادث عدة مرات، فبيت المتهم النية وعقد العزم على قتل المجني عليه فطعنه فسقط غارقًا في دمائه ولقي مقتله متأثرًا بإصابته. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية التي أصدرت حكمها المتقدم. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق