إياد نصار: زوجتي هي إضاءة حياتي وعندي 8 أخوات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إياد نصار: زوجتي هي إضاءة حياتي وعندي 8 أخوات, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:47 مساءً

حل الفنان إياد نصار ضيفا على برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١ في رمضان. 

إياد نصار 

وقال إياد نصار خلال اللقاء إن عمله هو الجزء الأهم مشاركته مع الجمهور خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانا ينشر صورا مع الأصدقاء واللحظات المميزة لكن أسرته تظل بعيدة تماما. 

وأعترف إياد نصار بعدم معرفته بفنون التعديل على الصور قائلا:"أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور".

تصريحات إياد نصار 

وأوضح إياد نصار تفاصيل في شخصيته قائلا:"مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم  مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر". 

Advertisements

وتحدث إياد نصار عن زوجته قائلا:"مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي ومساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا  وبتستناني أرجع".  

واستطرد إياد نصار قائلا:"أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانيه من حياتي زي السفر  والخروج أو على مكتبي وقت القراءة". 

وقال إياد نصار إنه فرد من أسرة كبيرة مكونة من ٨ أخوة وأخوات ، موضحا:" الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق