مشادة تطورت لاستخدام سلاح أبيض، تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل زوجها بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشادة تطورت لاستخدام سلاح أبيض، تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل زوجها بالجيزة, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:47 مساءً

قضت محكمة جنايات الجيزة، بتأجيل محاكمة ربة منزل، في اتهامها بقتل زوجها من غير إصرار أو ترصد، لجلسة 7 مايو المقبل، وذلك لحضور المتهمة من محبسها.

 

وجاء في أمرالإحالة  في 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، والمقيدة برقم 4440 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، بأن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

Advertisements

 

وقالت المتهمة “سومة.ع. ه” في تحقيقات النيابة، إن إثر خلافات زوجية  بينها وزوجها “صلاح.خ. ز”، المجني عليه، نشبت مشادة بينهما، وأقدمت على ضربه من غير سبق إصرار ولا ترصد.

 

وجاء في تقرير الطب الشرعي، أن “الجرح طعني طوله حوالي 13 سم يقع أسفل الصدر وأعلى البطن على الخط المنصف الأمامي ويظهر من خلاله الأنسجة الرخوة والعضلات مقابلة، جرح طعني طوله حوالي 3 سم يقع أعلي البطن يسار الخط المنصف الأمامي”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق