بنك البركة يطلق شهادة جديدة بعائد سنوي 22%، ويرفع أسعار العوائد على الحسابات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنك البركة يطلق شهادة جديدة بعائد سنوي 22%، ويرفع أسعار العوائد على الحسابات, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 01:49 مساءً

أعلن بنك البركة عن زيادة أسعار العوائد على باقة متنوعة من المنتجات بالإضافة إلى إطلاق شهادة جديدة تلبيةً لمتطلبات عملائه، لاستقطاب شرائح جديدة من العملاء من الأفراد والشركات.

أعلى الحسابات عائدًا

ويعتبر حساب التوفير الشهري وحساب البركة الجاري اليومي من أعلى الحسابات عائدًا في السوق المصرفي حاليًا حيث يبدأ العائد على حساب التوفير الشهري من 20% لمبلغ 5,000 جنيه مصري ويصل إلى 26% بينما يصل العائد على حساب البركة الجاري اليومي للأفراد والشركات إلى 23%.

Advertisements

إطلاق شهادة ثلاثية

وفيما يتعلق بالإدخار متوسط وطويل الأجل، أطلق البنك شهادة ثلاثية بإسم “إيليت" بحد أدنى للشراء يبدأ من ألف جنيه مصري ويبلغ معدل الربح السنوي للشهادة 22% يُصرف شهريًا، وهو ما يمثل أعلى معدلات الربح على شهادات الإيداع في السوق المصرفي من فئة الألف جنيه.

وتأتي هذه الخطوات من بنك البركة لتؤكد على التزامه بتوفير منتجات مصرفية هي الأكثر تنافسية لكافة شرائح العملاء من الأفراد والشركات.

كما أعلن البنك عن تحديث أسعار العوائد على الودائع المتغيرة الستة أشهر والسنة ذات العائد الشهري لتصل إلى 23% وهي متاحة للأفراد والشركات، حيث أن أسعار العوائد متغيرة طبقًا لنتائج الأعمال ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق