تنفيذ 19 ألف و194 مشروع لشباب الشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنفيذ 19 ألف و194 مشروع لشباب الشرقية, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 01:49 مساءً

أعلن الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية تنفيذ ١٩ ألف و١٩٤ مشروع ضمن مبادرة برنامج مشروعك بتكلفة ٣ مليار و٢١١ مليون و١٦٣ جنيه وتوفير ٥٦ الف و٢٧٣  فرصة عمل للشباب منذ انطلاق المبادرة في ٢٠١٥ وحتى ٣١ مارس ٢٠٢٤م. 

تشجيع الشباب للإقبال على المشروع 

وأكد المحافظ ضرورة تشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات وتعزيز ثقافة العمل الحر حيث تساهم تلك المشروعات في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة فضلًا عن التأكيد على جهود الدولة نحو الاتجاه إلى التصنيع والإنتاج.

Advertisements

أهم المشروعات التي تم تنفيذها 

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم الطاهر المتحدث الرسمي عن محافظة الشرقية والمستشار الإعلامي للدكتور المحافظ: إن المحاسب  العربي الشبراوي مدير برنامج مشروعك  بالمحافظة أن أهم المشروعات التي تم تنفيذها  منها مشروع  تجارة سيراميك، تجارة مفروشات، مصنع اعلاف – مصنع أسمدة عضوية – مصنع ملابس – صناعات كهربائية – مستلزمات طبية – مصنع لتعبئة الأرز – حظيرة مواشي – تجارة حبوب – ورشة موبيليا.

الزقازيق تحتل الترتيب الثاني

وأضاف مدير مشروعك أن مركز ديرب نجم جاء في المركز الأول... بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى  ٢٦٢٩ مشروع  بقيمة ٣٨٩ مليون و٩٧٣ ألف و٤١٦  جنيه، يليه في المركز الثاني مركز الزقازيق - حي أول - حي ثان بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلي ٢٧٧٠ مشروع بقيمة ٣٧٣ مليون و٤٥١ ألف و٤٠٠جنيه، ويليه في المركز الثالث مركز الحسينية  بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى ٨٣٧ مشروع بقيمة ٣٥١ مليون و٧٣١ ألف جنيه و٢٥٠جنيه كما وجه محافظ الشرقية القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

العربي الشبراوي مدير مشروعك بالمحافظة 

وأكد العربي الشبراوي مدير "مشروعك" بمحافظة الشرقية  في وقت سابق أن أهم المشروعات التي تم تنفيذها مشروع ( تجارة سيراميك، تجارة مفروشات، مصنع أعلاف – مصنع أسمدة عضوية – مصنع ملابس – صناعات كهربائية – مستلزمات طبية – مصنع لتعبئة الأرز – حظيرة مواشي – تجارة حبوب – ورشة موبيليا.... وغيرها ).

ديرب نجم بالمركز الأول 

وأضاف  أن مركز ديرب نجم جاء في المركز الأول بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى  ٢٥٧٤ مشروع بقيمة ٣٧٠ مليونا و٥٨١ ألفا و٥٣٥ جنيها، يليه في المركز الثاني مركز الزقازيق - حي أول - حي ثان بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى ٢٧٢٩ مشروعًا بقيمة ٣٥٤ مليونا و٨٩٦ ألفا و٤٠٠جنيه، ويليه في المركز الثالث مركز الحسينية  بإجمالي عدد مشروعات تمت الموافقة عليها وصلت إلى ٨١٩ مشروعًا بقيمة ٣٤٠ مليونا و٧٤٤ ألف جنيه و٢٥٠جنيها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق