استمرار حبس عاطلين بتهمة قتل سائق وحرق جثته في العمرانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار حبس عاطلين بتهمة قتل سائق وحرق جثته في العمرانية, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 01:49 مساءً

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس عاطلان لاتهامهما بقتل سائق وحرق جثته في العمرانية، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات. 

وقال المتهمون في التحقيقات إنه “تجمع أحدهما خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، قام على إثرها بالإتفاق مع الثانى على استدراج المجنى عليه لشقة أحدهما، بزعم إنهاء تلك الخلافات، وقاما بالتعدى عليه وتوثيقه وخنقه حتى فارق الحياة، والاستيلاء على مفتاح شقة المجنى عليه - هاتفى محمول والتوجه لمسكن المجنى عليه وسرقة بعض المتعلقات الشخصية - فرد محلى”.

Advertisements

واضاف انهما "استعانا بـ إحدى الفتيات "صديقة أحدهما" لنقل الجثمان فقاموا بالإتصال بسائق تروسيكل "حسن النية"، بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة، ولدى وصولهم لمكان العثور قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران بها.. وأرشدوا عن المسروقات والسلاح الناري لدى أحد الأشخاص- مقيم بالعمرانية تم ضبطه والسلاح الناري".

العثور على جثة شاب مقتول في العمرانية 

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أسفل سور الطريق الدائرى بدائرة القسم ووجود آثار حريق بالجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلين " لهما معلومات جنائية"- مقيمان بمنطقة بولاق الدكرور، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق