الحلقة 22 من مسلسل "ع أمل"، ماغي بوغصن تجهض جنينها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحلقة 22 من مسلسل "ع أمل"، ماغي بوغصن تجهض جنينها, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 01:24 مساءً

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "ع أمل" مشادة كلامية بين "يسار" التي تجسدها الممثلة ماغي بوغصن، وعشيقها ومنتج برنامجها "جلال"  الممثل بديع أبو شقرا.

مسلسل ع أمل

وتجادل الثنائي حول السبب في انتشار خبر حملها منه، حيث اتهمته بتسريب الخبر للصحافة كي يتسنى له العيش معها وتركها ل"نبال" زوجها الذي يقوم بدوره الفنان مهيار خضور.

 

ومع هذه الأحداث، تنتظر "يسار" لقائها بابنتها "ملاك" التي جاءت من الضيعة إليها حتى تستشيرها حول العلاقة بين "هديل" وزوج أختها "ريا".

Advertisements

 

واجتمعت "فرح" شخصية مارلين نعمة و"ملاك" و"يسار" في بيت واحد، لتبدأ "ملاك" بالحديث عن كرهها لوالدتها التي تجهل بأنها "يسار".

 

وضمن الأحداث أيضًا، ما زال "سيف" الذي يجسده الممثل عمار شلق، وشقيقه "رباح" شخصية الممثل طلال الجردي، يتجادلان حول زواج شقيقتهما "رهف" لـ"يونس"، لتنتهي الأمور بالتخطيط لزواجهما بالسر والسفر إلى أمريكا.

 

وازدادت القصة تشويقًا بعد بدأ "نبال" بقراءة مذكرات "يسار" لابنتها ملاك، وقام بوضع الحبوب لـ"يسار" في كأس العصير، لتجهض طفلها من جلال، وهو ما أراد.

 

وفي نهاية الحلقة  التقى "نبال" بعد قراءة مذكرات "يسار"،  أخيها "سيف" لكشف حقيقة تنكر "سهاد" بشخصية "يسار" المذيعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق