مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي ينظم اختبارات لـ 102 باحث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي ينظم اختبارات لـ 102 باحث, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:44 صباحاً

أعلن الدكتور أحمد عكاوى  رئيس جامعة جنوب الوادى، بمحافظة قنا أن مركز التحول الرقمى مستمر فى إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإدارى من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمى من خارج الجامعة.

الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمى


وأشار إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمى لعدد 102 من الباحثين (دبلوم- ماجستير- دكتوراه ) في الدورة رقم 150.

Advertisements


وقال الدكتور محمد عبدالصبور، مدير مركز التحول الرقمى بجامعة جنوب الوادي، إن المركز سيواصل عقد الاختبارات الالكترونية فى إطار تنفيذ توجيهات الدكتور احمد عكاوى رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة فى تحقيق التحول الرقمى.

 
وشارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على، منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

وفي سياق اخر تابع الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بمحافظة قنا  تنفيذ التطبيق الالكتروني لحركة الأصناف في المخازن بحضور الدكتور محمد عمران المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة والمشرف على التطبيق والدكتور حجاجي منصور  المدير التنفيذي لمستشفيات قنا الجامعية وعبد الرازق حسين القائم بعمل أمين الجامعة المساعد وطارق قدري مدير عام الموارد البشرية ومحمود بشير مدير عام الاحتياجات واحمد غريب ممثل وزارة المالية بالجامعة وفريق عمل إدارة المخازن المركزية، وذلك في إطار مشروعات التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي.

حل مشكلة تشابه السلع بالمخازن

وأشاد رئيس الجامعة بجهود فريق العمل في إعداد هذا التطبيق الذي سيساهم في حل مشكلة تشابه السلع بالمخازن ومتابعة التقارير بشكل دوري واستخدام أدوات التحليل المالي وخفض نسبة الخطأ وسرعة الوصول الى جميع البيانات المطلوبة.

وأضاف الدكتور محمد عمران المدير التنفيذي للمعلومات أن هذا التطبيق سيقوم بالتحديث اللحظي للمخزون ومراجعة الكميات الموجودة ورفع مستوى الأمان بالمخازن وتوفير الوقت والجهد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق