وكيل صحة سوهاج يوجه بتخصيص مبنى للطوارئ وعناية مركزة بالمستشفى العام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل صحة سوهاج يوجه بتخصيص مبنى للطوارئ وعناية مركزة بالمستشفى العام, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:19 صباحاً

أعلن الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج خلال تفقدها مستشفى سوهاج العام عن تكليف الإدارة العامة للطب العلاجي بالتنسيق مع إدارة المستشفي بتخصيص مبنى كامل للطوارئ على أن يضم وحدة عناية مركزة خاصة به وغرفة عمليات.

وجاء ذلك في إطار الحرص الدائم علي تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمحافظة سوهاج ودعم القيادة السياسية وسعيها الدائم لحصول المواطنين علي أفضل خدمة ممكنة والتوسع في الخدمات المقدمة لهم  وبتوجيهات من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بتطوير الخدمات والتوسع بها.

Advertisements

وكيل صحة سوهاج يجري زيارة تفقدية  لمستشفى سوهاج العام 

ورافقه خلال الزيارة الدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي والدكتور إيهاب هيكل مدير مستشفى سوهاج العام والدكتور محمد عبدالفتاح مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة والدكتور هيثم عطية مدير الطوارئ بالمستشفى.

كما وجه ايضا بتخصص وحدة حروق متكاملة تضم عناية حروق وغرفة عمليات وقسم داخلي ويأتي هذا التوسع في الخدمات الهام والضروري لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.

وكيل صحة سوهاج يوجه الطب العلاجي باستحداث وحدة للحروق  وغرفة عمليات ووحدة عناية لحالات الحروق 

ومن جانبه  أكد وكيل صحة سوهاج علي أهمية تلك الخدمات التي ستضاف لمستشفى سوهاج العام وستخدم مئات المرضي يوميًا لافتًا إلى أن المواطن السوهاجي وخدمته هي أولوية ونسعي دائما لتطويرها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق