جيش الاحتلال يشن 3 غارات على جنوب لبنان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يشن 3 غارات على جنوب لبنان, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:50 صباحاً

أحداث فلسطين وإسرائيل، كشفت تقارير إعلامية اليوم الإثنين، عن قيام إسرائيل بشن 3 غارات على محيط بلدة راشيا الفخار في جنوب لبنان.

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي

جاء ذلك بعدما أعلن  حزب الله اللبناني  في وقت سابق فجر اليوم إنه قصف قوة إسرائيلية داخل موقع المطلة بالمدفعية، مشيرا إلى تحقيقه "إصابات مؤكدة".

وفي وقت سابق، نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي،  غارة جوية على بلدة الخيام جنوب لبنان، ودوت  صفارات الإنذار في كريات شمونة ومرغليوت في الجليل الأعلى.

Advertisements

الهجمات الإسرائيلية على لبنان 

وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ 8 أكتوبر الماضي تبادلًا لإطلاق النار والقصف بين جيش الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين ومدنيين لبنانيين.

وفي السياق ذاته  ذكرت تقارير إعلامية، أن  الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارتين على بلدة الطيبة في جنوب لبنان، أصابت سيارة تقل مراقبين من الأمم المتحدة.

 

وفي وقت سابق أعلن  حزب الله اللبناني، أن  مقاتليه استهدفوا ثكنة راميم العسكرية الإسرائيلية في الجليل الأعلى بصاروخ بركان، وحققوا إصابة مباشرة.

وقال حزب الله في بيان إنه سيواصل هجماته على إسرائيل دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

ومع استمرار الاشتباكات بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، حذر وزير جيش الاحتلال ، يوأف جالانت،  في مؤتمر صحفي، من أنه سيوسع عملياته ضد الحــزب ويزيد معدل الهجمات في الشمال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق