الغائبون الحاضرون، نجوم رحلوا عن دنيانا وظهروا في دراما رمضان 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الغائبون الحاضرون، نجوم رحلوا عن دنيانا وظهروا في دراما رمضان 2024, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 10:23 صباحاً

فقد الوسط الفني في الشهور الأخيرة عدد من النجوم الذين ترك رحيلهم غصة في قلوب الجمهور، وبالرغم من هذا الغياب إلا أنهم كانوا حاضرين خلال مسلسلات رمضان هذا العام. 

الفنان طارق عبد العزيز 

ومن أبرز الغائبين الحاضرين الفنان طارق عبد العزيز في نوفمبر الماضي وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره مشاهده بمسلسل بقينا اتنين، وبالرغم من الرحيل الذي ترك ألمًا في كل قلوب محبي الفنان الراحل إلا أن طارق عبد العزيز في ظهر في الحلقة 4 من مسلسل بقينا اتنين، وذلك من خلال مكالمة هاتفية جمعته بصديقه في المسلسل أدهم “شريف منير”، وظهر الراحل في المسلسل باعتباره فنانا تشكيليا.

Advertisements

62dccbc495.jpg

الفنان مصطفى درويش

ومن أبرز الراحلين الذين ظهروا في مسلسلات رمضان لعام ٢٠٢٤ الفنان الراحل مصطفى درويش، ففي لفتة إنسانية رائعة، حرص صناع مسلسل “كامل العدد +1" على توديع الفنان الراحل مصطفى درويش الذي كان أحد أبطال الجزء الأول من المسلسل.  

وكان من المفترض أن يشارك الفنان الراحل في الجزء الثاني من المسلسل قبل أن توافيه المنية العام الماضي قبل بدء تصوير المسلسل، وفي الحلقة الأولى من مسلسل “كامل العدد +1” ظهر الفنان مصطفى درويش في 3 مشاهد مختلفة، كنوع من تكريم صناع العمل لذكراه في إطار درامي يوضح أنه توفي ولم يتوقف الأبطال في الإشارة إليه طوال الحلقات.

ومن أبرز الرسائل التي ظهرت خلال الأحداث وتحيي ذكرى درويش الإهداء للفنان الراحل من صناع العمل قبل الحلقة الأولى، حيث كتبوا رسالة له على خلفية سوداء “مصطفى درويش.. الغائب الحاضر.. نفتقدك بشدة.. أسرة كامل العدد”.    

كما ظهر مصطفى درويش في صورة وضعت في حجرة أطفاله التوأم حسن وحسين، حيث كانوا يقفون أمام صورته ويشيرون له كأنهم يسلمون عليه قبل ذهابهم للمدرسة، كما زار شريف سلامة قبر “عمر” الذي كان يجسد دوره في المسلسل مصطفى درويش، وبكى بشدة أثناء جلوسه أمام قبره والحديث معه، وأكد أنه حزين وأن الجميع متأثرون بوفاته، وطمأنه على أنه سيهتم بأولاده.

ecc775eda1.jpg

الفنان جميل برسوم 

رحل عن عالمنا في ٤ مارس الماضي الفنان جميل برسوم، والذي ظهر خلال المسلسلات في الموسم الدرامي الحالي رغم غيابه، فقد ظهر في مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم، ومن جانبهم أهدى صناع مسلسل فراولة، الحلقة الخامسة لجميل برسوم.

كما ظهر الفنان الراحل جميل برسوم في الحلقة الثانية من مسلسل بـ 100 راجل، وذلك بعد وفاته بأسبوع، حيث ظهر الراحل في عدد من المشاهد أحدها وهو يواسي  سمية الخشاب بعد موت زوجها، فضلًا عن مشاركته في الموسم الرابع من مسلسل المداح.

7714e92259.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق