إحسان الترك عن واقعة قفز مالك العقار من منزله: الموضوع خلص لإني مغلطتش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحسان الترك عن واقعة قفز مالك العقار من منزله: الموضوع خلص لإني مغلطتش, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 09:28 صباحاً

تصدر الفنان إحسان الترك ، خلال الساعات القليلة الماضية مؤشر البحث، وذلك بعد واقعة قفز مالك عقار من منزله بسبب خلاف على الإيجار.

إحسان الترك يكشف تفاصيل قفز مالك عقار من منزله 

وكشف إحسان الترك، عن تفاصيل المشاجرة التي نشبت بينه وبين مالك عقار قفز من شقته في منطقه الطوابق.

وقال إحسان الترك في تصريح خاص لفيتو: "الموضوع خلص لإني مغلطتش ولا أجرمت والناس أثبتت أن هو اللي رمه نفسه وهو كان عايز يطلع ويروح علي الشقة التانية اللي جنبنا وهو مسك في الشباك ووقع".

Advertisements

وكانت جهات التحقيق استمعت إلى أقوال الشهود والجيران فى واقعة إلقاء صاحب شقة نفسه من البلكونة إثر مشاجرة بينه وبين الفنان إحسان الترك.

وقال شهود عيان، إن مشاجرة نشبت بين صاحب الشقة وبين الفنان إحسان ترك بسبب خلافات على قيمة إيجار الشقة، وطالب صاحب الشقة بزيادة الإيجار بالمخالفة للعقد، أو طرد الفنان وأسرته من الشقة.

وأضاف الشهود أن الفنان رفض طلب صاحب الشقة وطلب شرطة النجدة لإثبات الواقعة وتعرضه للتعدى من قبل المتهم، وبعد نصف ساعة من المشادات الكلامية انتهت بصوت صافرات الشرطة تدوى فى المنطقة، فحاول صاحب الشقة الهروب قبل وصول الشرطة ولكن قفز بسرعة من البلكونة خشية ضبطه وسقط مغشيًا عليه على الأرض.

وأوضح الشهود أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بالإضافة إلى اصطحاب الفنان إلى قسم الشرطة هو وزوجته.

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل الفنان إحسان الترك على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة نشبت بينه وبين مالك عقار بمنطقة الطوابق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بإصابة شاب إثر سقوطه من بلكونة بالطابق الثاني في الهرم.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المصاب والفنان إحسان الترك بسبب خلافات بينهم على زيادة إيجار شقة حيث قام الشخص مالك الشقة بالقفز من البلكونة أثناء المشاجرة ليسقط مصابا بكسور وسحجات متفرقة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق