اعتقال شقيقة إسماعيل هنية بعد اقتحام منزلها في تل السبع بالنقب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعتقال شقيقة إسماعيل هنية بعد اقتحام منزلها في تل السبع بالنقب, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 08:43 صباحاً

إسماعيل هنية، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية وجهاز الأمن العام (شاباك)، فجر اليوم الإثنين، شقيقة رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، بعد أن اقتحمت منزلها في بلدة تل السبع في منطقة النقب، جنوبي البلاد، بشبهة “التواصل مع حركة  حماسوالتحريض على عمل إرهابي ضد إسرائيل”.

ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، متزوجة في تل السبع داخل أراضي 48، قبل أن يصبح هنية قياديا في حركة حماس.

Advertisements

ارتفاع قتلى جيش الاحتلال إلى 600 ضابط وجندي

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أقرّ فجر اليوم الإثنين، بمقتل الرقيب أول نداف كوهن من الكتيبة 77 تشكيل ساعر ميجولان، والذي قُتل خلال المعارك الدائرة في جنوب قطاع غزّة.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، كشف جيش الاحتلال أنّه بمقتل الرقيب أول نداف كوهن يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 600 قتيل.

وأمس، أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي بمقتل الجندي سيفان ويل من وحدة "إيجوز"، متأثرًا بجراحه خلال معارك خان يونس، جنوب قطاع غزّة.

وقبل أيام، أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل جندي وإصابة آخر بجراح خطيرة في اشتباك في جنوب قطاع غزة.

كما أنّ وسائل إعلام إسرائيلية تطرّقت، في وقتٍ سابق، إلى العدد المرتفع لقتلى وجرحى "جيش" الاحتلال، في المعارك التي يخوضها مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، والتي تُعادل حجم لواءٍ في "الجيش".

ويُواصل الاحتلال تكبّد الخسائر الفادحة في المعارك ضدّ المقاومة، ولاسيما في خان يونس، حيث لا تزال المعارك محتدمةً، وباتت الألوية الإسرائيلية منهَكةً ولا تحرز أي تقدّم، بحسب الإعلام الإسرائيلي، الذي دعا إلى إنهاء المعركة في تلك المنطقة.

وعلى الرغم من تشديد "الجيش" الإسرائيلي الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه، من جرّاء المعارك البرية في القطاع، سعيًا لإخفاء حجم خسائره، فإن البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة، والتي تبثّها المقاومة الفلسطينية، تُظهر أنّ الخسائر التي يتكبّدها الاحتلال أكبر كثيرًا مما يعلن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق