مقتل بائع خردة على يد صديقه بطنطا بسبب خلافات مالية بينهما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل بائع خردة على يد صديقه بطنطا بسبب خلافات مالية بينهما, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 06:00 صباحاً

شهدت منطقة العجيزي بمدينة طنطا مقتل بائع خردة في العقد الرابع من العمر إثر تلقيه طعنة في الرقبة على يد صديقه داخل مخزن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وتم إلقاء القبض على المتهم.

بلاغ للأجهزة الأمنية بالغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية  إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة عامل خردة وبها طعنة في الرقبة، داخل أحد المخازن بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن الجثة لشخص يدعى “أحمد.ع.ا”، ويبلغ من العمر 39 عامًا، وبه جرح قطعي في الرقبة بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا.

Advertisements

 

وتبين أن مرتكب الواقعة هو صديق المجني عليه، ويعمل بائع خردة أيضًا، بسبب خلافات مادية بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وجرى ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

 

عقوبة القتل

ونصت المادة 234 من قانون العقوبات على: من قتل نفسًا عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد.

ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأما إذا كان القصد منها التأهب لفعل جنحة أو تسهيلها أو ارتكابها بالفعل أو مساعدة مرتكبيها أو شركائهم على الهرب أو التخلص من العقوبة فيحكم بالإعدام أو بالسجن المؤبد.

وتكون العقوبة الإعدام إذا ارتكبت الجريمة تنفيذًا لغرض إرهابي.

وتحدثت المادة 235 عن المشاركين في القتل، وذكرت أن المشاركين فى القتل الذي يستوجب الحكم على فاعله بالإعدام يعاقبون بالإعدام أو بالسجن المؤبد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق