طارق الشناوي يعلق على ظهور الراحل جميل برسوم في دراما رمضان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق الشناوي يعلق على ظهور الراحل جميل برسوم في دراما رمضان, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 04:00 صباحاً

علق الناقد طارق الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في عدد من الأعمال الدرامية في موسم دراما رمضان الجاري. 

 

طارق الشناوي 

وكتب طارق الشناوي قائلًا: "الفنان الكبير الراحل جميل برسوم.. شاهدته حتى الآن في 4 مسلسلات.. وكأنه يحرص على وداع الجمهور في أعلى ذروة مشاهدة في رمضان".

وتابع: "لم تتح لجميل برسوم طوال رحلته مساحات درامية كبيرة.. ورغم ذلك كان قادرًا على النفاد إلى مشاعرنا ولو من خرم إبرة". 

Advertisements

إهداء خاص من مسلسل فراولة 

وكان صناع مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، قد أهدوا مؤخرًا الحلقة الخامسة لـ الممثل الراحل جميل برسوم. 

 

مسلسل المداح 4 وبـ 100 راجل 

كذلك أيضًا ظهر الفنان الراحل في مسلسل المداح 4 بطولة النجم حمادة هلال، ومسلسل بـ 100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب. 

 

الفنان جميل برسوم 

وكان الفنان الراحل جميل برسوم قد وافته المنية في 4 مارس الماضي، بعد صراع طويل مع المرض. 

ودرس جميل برسوم في المعهد العالي للزراعة في البحيرة، لكن تركه في السنة الثانية وقام بتحويل أوراقه إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان يقدم أدوارًا مختلفة عن طبيعته بكل براعة، حيث قال الفنان جميل برسوم في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إنه قدم عدة مسلسلات دينية إسلامية ومسيحية إلى جانب تقديمه لدور يهودي في فيلم «أولاد العم» وذلك رغم ديانته المسيحية، مؤكدًا أن أقرب هذه الأدوار لقلبه التي قدمها كانت في مسلسل «محمد رسول الله»، وهو المسلسل الديني الوحيد الذي كان يقدم في شهر رمضان.

واكتشف موهبته المخرج الكبير سمير العصفوري، ورشحه لبطولة رواية «هنري الرابع»، التي لاقت نجاحًا كبيرًا في هذه الفترة، ثم تبناه فنيًا الفنان الراحل كرم مطاوع وقدم  أول أعماله السينمائية فيلم 85 جنايات، الذي تم إنتاجه عام 1993 وبعدها توالت الأعمال  فيما يقرب من 90 عملًا فنيًّا تنوعت بين المسرح والدراما والتليفزيون، من خلال أدوار متميزة تركت بصمة عند الجمهور. 

واشتهر بـ"البارون" الشخصية التى قدمها فى مسلسل "ختم النمر" عام 2019، بطولة النجم أحمد صلاح حسني، حيث أكد جميل برسوم أن مشهد وفاته في المسلسل كان من أصعب المشاهد التي جسدها قائلًا: "دموعي كانت هتنزل وأنا نايم لما البارون مات بسبب الأداء المؤثر لأحمد صلاح حسني، وقلت له الناس هتحبني بسببك".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق