اللقطات الأولى لاستهداف إيلات بمسيرة انتحارية، ولحظة هروب المستوطنين من مساكنهم (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللقطات الأولى لاستهداف إيلات بمسيرة انتحارية، ولحظة هروب المستوطنين من مساكنهم (فيديو), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:14 صباحاً

مدينة إيلات، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الإثنين، أن طائرة مسيرة انتحارية أصابت القاعدة العسكرية البحرية في مدينة إيلات جنوبي البلاد، بعد اعتراض طائرة مسيرة في سماء المدينة.

وبحسب وسائل الإعلام، اندلع حريق بعد دوي صفارات الإنذار في  إيلات، إثر سقوط صاروخ أو مسيرة أو صاروخ اعتراضي وهرعت فرق الإطفاء إلى المكان.

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) https://twitter.com/qudsn/status/1774574131108876645?ref_src=twsrc%5Etfw

وأفادت وسائل إعلام سماع دوي 4 انفجارات في سماء مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر، وانطلاق صفارات الإنذار في المدينة وضواحيها خشية تسلل طائرات مسيرة.

Advertisements

 لحظة هروب المستوطنين من مساكنهم في إيلات

هذا وأظهر مقطع فيديو لحظة هروب المستوطنين من مساكنهم في إيلات عند انطلاق صفارات الإنذار ووصول المسيرة إلى المدينة.

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) https://twitter.com/qudsn/status/1774570125007413362?ref_src=twsrc%5Etfw

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "بعد إطلاق صفارات الإنذار في مدينة إيلات بشأن تسلل طائرة معادية، حدد جنود الجيش الإسرائيلي هدفا جويا مشبوها عبر من الشرق باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف البيان: "سقط الهدف في منطقة خليج إيلات. ولم يبلغ عن وقوع إصابات ولحقت أضرار طفيفة بالمبنى".

وبالتزامن، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ حريقًا اندلع بعد دوي صفارات الإنذار في "إيلات" إثر سقوط صاروخ أو مسيرة أو صاروخ اعتراضي، واتجهت فرق الإطفاء إلى المكان.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي أنّ "وسائل مجهولة" سقطت في "إيلات"، مما أدى إلى إصابة عدة أماكن، قائلًا إنّ "جهة إطلاق الطائرة المسيرة نحو إيلات هي العراق وليست اليمن".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق