انتحار إبراهيم شقيق حسن الرداد في الحلقة 21 من مسلسل محارب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتحار إبراهيم شقيق حسن الرداد في الحلقة 21 من مسلسل محارب, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:00 صباحاً

كشفت الحلقة 21 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث تم إثبات قضية حيازة المخدرات على إبراهيم شقيق محارب (حسن الرداد) وحاول الهروب من الشرطة وعندما فشل في ذلك قام برمي نفسه من النافذة ليسقط على الأرض منتحرا.

 

وذهبت الشرطة لمعاينة مكان الحادث الذي قتل فيه الغفير الصاوي وتأكدت الشرطة أن محارب كان متواجدا في المكان ولكن ما زالت التحقيقات تسير لمعرفة القاتل وعادت جيهان لتتعاون مرة أخرى مع حسام الجيوشي.

Advertisements

 

أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل محارب

كشفت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل محارب قضية أخرى يتهم فيها عزيز محارب وهي مقتل صاوي، وذهب ابنه لكي يبلغ الشرطة بأن عزيز هو الذي قتله، وهكذا يتم قتل الشاهد الوحيد في قضية رامي العزازي، مما يضعف موقفه وموقف محارب.

وترافع حسام الجيوشي في المحكمة في قضية مقتل وصفي وعزازي على يد محارب، وأكد أنه القاتل وقال “لازم يتعدم وتوقيع أقصى العقوبة” وجاء صاوي قبل قتله ليشهد ضد محارب.

 

الحلقة الـ19 من مسلسل محارب

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث قابل حسام جيهان ليهددها ويجعلها ترجع في قرارها بعد رغبتها في تغييره بمحام آخر، وفي ذات الحلقة تعرض محارب لأزمة عاطفية حيث علم بأن إنجي ستتزوج من أخرى وظهرت عليه علامات الحزن.

ويستدعى وكيل النائب العام حسام ليسأله عن سبب إعطاء إبراهيم المال ولكنه أعطاه  محضر قضية اتجار المخدرات الخاص بإبراهيم ويؤكد له أن هذا سبب الأموال الذي مع إبراهيم ويطلب من وكيل النائب العام رفع قضية شروع في القتل على عزيز بسبب محاولته قتل صاوي.

 

الحلقة 18 من مسلسل محارب

كشفت الحلقة 18 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث احتفل أهل الحارة بخروج والد إنجي من المستشفى، واحتفل حسني شتا الذي يقوم بدور عنتر بطريقته الخاصة حيث اعطى لإنجي زجاجة من المياه المسحورة، وادعى أنها مياه زمزم وأحضرتها والدته من العمرة.

ويبدو أن السحر ظهر مفعوله حيث بادلته إنجي نظرات الاعجاب وفي سياق آخر، حاولت جيهان ان تبدل حسام جيوشي بمحام آخر لأنها لن تستطيع التعامل معه.

 

الحلقة الـ17 من مسلسل محارب

وقد شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث دار نقاش حاد بين منة فضالي التي تقوم بدور زوجته  وزوجها أحمد زاهر الذي يقوم بدور حسام الجيوشي

وتتهمه بأنه السبب في إصابتها بالشلل ومرض ابنه النفسي، وذلك بعدما جاء محارب ليهدد حسام بقتل زوجته وابنه، ويتعجب محارب من انجي وسبب طلبها الطلاق واصرارها عليه.

البوسترات الفردية لمسلسل “محارب”

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية لمسلسل “محارب” التي ضمت الفنانين حسن الرداد، وماجد المصري، وأحمد زاهر، ونيرمين الفقي، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وسلوى عثمان، وغيرهم.

مسلسل محارب

ومسلسل محارب دراما اجتماعية تشويقية مكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب 

المسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق