أمين عام الجهاد الإسلامي يكشف دور إيران في دعم المقاومة الفلسطينية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمين عام الجهاد الإسلامي يكشف دور إيران في دعم المقاومة الفلسطينية, اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:00 صباحاً

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية زياد النخالة، اليوم السبت، خلال لقاء مع وزير الخارجية الايراني حسين امير عبد اللهيان، إن إيران لعبت دورًا مهمًا في الأشهر الماضية لدعم المقاومة الفلسطينية.

دور إيران لدعم المقاومة 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه قال "زياد النخالة" خلال لقاء مع حسين أمير عبد اللهيان: لعبت إيران دورًا مهمًا في الأشهر الماضية ووقفت إلى جانب المقاومة الفلسطينية. 

وكان الوزير يتابع القضايا منذ بداية العدوان. وهذا شيء توقعناه ولم يكن غريبًا علينا.

Advertisements

وتابع: إيران تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتستمر في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والمقاومة منذ انتصار الثورة الإسلامية، لذلك فإن هذه القضية لا تخفى على أحد، وهو بالطبع الذي دفع ثمن هذه القضية العقوبات ضد إيران.

وقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية: لكن القضية التي تحدد مواقف إيران هي أن إيران تدعم الشعب الفلسطيني. ولولا دعم إيران لما استطاع الشعب الفلسطيني أن يستمر.

وتابع:  لقد رأينا الدعم على كافة المستويات، وأشكر الشعب الإيراني العزيز الذي يقف دائمًا إلى جانب العدالة والشعب الفلسطيني، لذا أتوجه بخالص الشكر إلى السلطات والقائد العظيم للثورة الإسلامية.

واختتم النخالة قائلا: أتمنى أن نكون قد انتصرنا في المرة القادمة التي نرى فيها بعضنا البعض.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق