حملات لرفع مكبرات الصوت من محال إمبابة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملات لرفع مكبرات الصوت من محال إمبابة (صور), اليوم السبت 30 مارس 2024 11:44 مساءً

 شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة بشوارع العامل الأول ومحمد حجازي بـ حي إمبابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مكبرات الصوت بعدد من المحال والمنشآت التجارية لما تسببه من إزعاج للمواطنين، وقد تم رفع كافه المخالفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وجاري استكمال الحملات.

يأتي ذلك في إطار تكليفات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاستجابة للشكاوي الواردة من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جولة تفقدية لمحافظ الجيزة
 

وعلى جانب آخر تفقد محافظ الجيزة أعمال رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق الطرفاية البطيء والجاري تطويره بطول ١.٨كم والذي يعد من المحاور المرورية الهامة بمركز البدرشين حيث يمثل المدخل الجنوبي للمدينة.

Advertisements

 

وأشار المحافظ إلى أن الطريق شهد أعمال توسعة وتطوير شامل بعرض ١٥ مترا، حيث تم إزالة التعديات وتحقيق الاستغلال الأمثل لمسطح الطريق لما له من أهمية في ربط حركة السير مع  طريق مصر أسيوط الزراعي. 


تكليفات محافظ الجيزة
وكلف محافظ الجيزة خلال جولته بالتنسيق مع أجهزة المرافق وتحويل بعض الكابلات المتعارضات مع أعمال التطوير مع توفير موقع لإقامة موقف سرفيس حضاري لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

وكلف المحافظ رئيس مركز البدرشين بالمتابعة مع الشركات المنفذة لمشروعات الرصف والتطوير المدرجة بالخطة الاستثمارية لسرعه الانتهاء من المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لها مع التأكد من جودة الأعمال وتلافي اي ملاحظات قبل الاستلام النهائي للمشروع.

c04c7b42a8.jpg

 وخلال جولته اطمئن المحافظ على جهود رفع كفاءة النظافة ومدى التزام الشركات بالجمع السكني ورضاء المواطنين، مشددًا على ضرورة الاستجابة الفورية لكافة الشكاوي الواردة من المواطنين في ذلك الصدد.

4e1e9862ee.jpg
40c6de7765.jpg
d21e9aa863.jpg
876650a50a.jpg
ad90ab308e.jpg
fc9f71e4aa.jpg
5801140cfd.jpg


تنفيذ أعمال إزالة المعارضات الموجودة بمسار مشروع محور ٣ يوليو
 

كما تفقد محافظ الجيزة نسب تنفيذ أعمال إزالة المعارضات الموجودة بمسار مشروع محور ٣ يوليو (امتداد محور حسب الله الكفراوي) حتى طريق أسيوط الزراعي بنطاق مركز أبو النمرس حيث قامت المحافظة بإزالة جميع التعارضات وتسليم جميع المواقع الموجودة بمسار المحور بنطاق المحافظة لسرعة إنجاز المشروع.

ورافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير المساعد، وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، ونجوى السعيد مدير مديرية الطرق، ومحمود حسين رئيس جهاز السرفيس، ومحمود زين رئيس مركز البدرشين، وحامد سلامة رئيس مركز أبو النمرس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق