تعيين مدير لإدارة المتابعة الميدانية بالهرم (صورة)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين مدير لإدارة المتابعة الميدانية بالهرم (صورة), اليوم السبت 30 مارس 2024 11:18 مساءً

صدق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على قرار تعيين أصدره المهندس طه عبد الصادق، حيث رئيس حي الهرم والذي شمل تعيين محمد حسين مدير إدارة المتابعة الميدانية بقطاع الشمالي بحي الهرم  تقديرا لجهوده في أداء عمله الميداني بالحي.

 

ترقيات ١٦٣ من شاغلي وظائف المعلمين بالجيزة

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد أصدر حركة ترقيات ١٦٣ من شاغلي وظائف المعلمين من أخصائيين اجتماعيين ونفسيين وتكنولوجيا وصحافة وأمناء المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالجيزة والذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى.
جاء ذلك بناء على القرار الصادر برقم «1047» لسنة 2023، الذي ينص على أنه اعتبارًا من 1 يناير 2023 يتم ترقية «4862» من شاغلى وظائف المعلمين وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين، والأخصائيين النفسيين، وأخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات، وذلك من الذين منحوا شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظائف الأعلى.

Advertisements

مدير إدارة المتابعة الجديد بحي الهرم

رؤساء الوحدات المحلية الجدد بمركز ومدينة العياط.

 

وعلي جانب آخر كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اصدر قرارًا بتكليف عددًا من رؤساء الوحدات المحلية بمركز ومدينة العياط.

وجاء قرار محافظ الجيزة فى إطار الحرص على رفع كفاءة العمل وزيادة فاعلية الأداء الميدانى وتكثيف الدور الرقابى بالشارع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات وذلك بعد الاطلاع على القوانين المنظمة لذلك والتعديلات الصادرة بشأنها.

وشمل قرار محافظ الجيزة تكليف خالد محمد عبد الرحمن رئيسًا للوحدة المحلية ببرنشت وميلاد عزيز جرجس رئيسًا للوحدة المحلية بالبليدة وكمال توفيق عبد الحميد رئيسًا للوحدة المحلية بميت القائد وإمام عطية عبد الرازق رئيسًا للوحدة المحلية بالقطوري وفوزية سيد علي عبد المجيد رئيسًا للوحدة المحلية بالناصرية.


نقدم لكم من خلال موقع" فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق