المتظاهرون يهددون نتنياهو بحرق إسرائيل ( فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المتظاهرون يهددون نتنياهو بحرق إسرائيل ( فيديو), اليوم السبت 30 مارس 2024 10:52 مساءً

 اشتعلت الأوضاع في  الشارع الإسرائيلي مساء اليوم السبت وسط تزايد عدد المتظاهرين المطالبين بإقالة حكومة نتنياهو من منصبها إلى أن هدد أهالي الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة، رئيس الوزراء بحرق إسرائيل إذا لم يتم التوصل إلى صفقة  للأسرى.

Advertisements

 

تظاهرات تطالب بإقالة حكومة نتنياهو

كما احتشد مئات الأشخاص في شارع مروري رئيسي في قيسارية بالقرب من مقر الإقامة الخاص لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، حاملين لافتات ومرددين هتافات تطالبه بالاستقالة.

وبحسب موقع  والا الإسرائيلي، وصلت  قوات من شرطة الاحتلال بقوات معززة إلى المظاهرة، على صوت هتافات "العار" من المتظاهرين، وشرعوا في محاولة إبعاد المتظاهرين عن نقطة مركزية في طريق بيجن بتل أبيب.


ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن أهالي الأسرى الإسرائيليين قولهم إن "نتنياهو يعرقل الوصول إلى صفقة تؤدي إلى الإفراج عن أبنائنا، ولن نقف مكتوفي الأيدي بعد الآن ولن نتوسل لهم. ستروننا في جميع أنحاء البلاد وسنحرقها لأننا سئمنا كذبكم".

 

— ynet עדכוני (@ynetalerts) https://twitter.com/ynetalerts/status/1774151820958392593?ref_src=twsrc%5Etfw

 

الإطاحة بحكومة نتنياهو

 وأعلن عائلات المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة أنهم سيعلمون على استبدال رئيس حكومة الاحتلال  بنيامين نتنياهو.

ولفتوا بحسب قناة القاهرة الإخبارية إلى أن نتنياهو هو العائق الرئيسي في طريق رؤية أبنائهم.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق