الحشاشين الحلقة 20، اكتشاف مخطط الجنود السلاجقة بقلعة ألموت والصباح يطلب من يحيى قتل أصدقائه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحشاشين الحلقة 20، اكتشاف مخطط الجنود السلاجقة بقلعة ألموت والصباح يطلب من يحيى قتل أصدقائه, اليوم السبت 30 مارس 2024 10:26 مساءً

مسلسل الحشاشين الحلقة 20، تضمنت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، عن اكتشاف حسن الصباح لمخطط الثلاثة جنود السلاجقة الذين دخلوا القلعة لقتله ومعرفة كل شيء عن قلعة ألموت. 

dc0804d7e1.jpg
22ffe97236.jpg
dff94b9233.jpg
7dbfd571e7.jpg

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 20 

 وضمن أحداث الحلقة، تفشل محاولة الثلاثي يحيى وطيفور وسليمان بقتل الصباح وكبار رجاله زيد بن سيحون وبرزك أميد، ويقوم الصباح بمواجهة يحيى كبيرهم بأصدقائه، ويحدثه عن عقوبة الخائنين ويطلب منه قتل أصدقائه وتنتهي الحلقة على ذلك. 

 

a1d0d4c9ee.jpg
6a71ebe515.jpg
b8c9461ed1.jpg
def12934f0.jpg
2eb709a268.jpg

مسلسل الحشاشين 

وكشفت الحلقة عن تنفيذ حسن الصباح من خلال أتباعه ثلاثة اغتيالات لقادة وكبار رجال دولة السلاجقة، حيث كان الأول وزير السلاجقة تاج الدين. 

وضمن أحداث الحلقة، ينجح رجال الصباح في اغتيال مفتي أصفهان، وكذلك نجل الوزير السابق نظام الملك والذي قتله رجال الصباح أيضا في وقت سابق. 

وكشفت الحلقة عن مخطط حسن الصباح لحرق المسجد الكبير بعاصمة الخلافة العباسية بغداد، ويكلف ثلاثة رجال للقيام بهذه المهمة. 

Advertisements

وضمن الحلقة، يتعجب السلطان السلجوقي بركياروق من عقيدة الصباح الباطلة ودينه الذي يتعامل مع القتل بمنتهى السهولة وينفذ جرائم تفوق العقل البشري. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق