محافظ الغربية يفتتح حديقة الطفل ويكرم الأمهات المثاليات بمركز شباب كفر الزيات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يفتتح حديقة الطفل ويكرم الأمهات المثاليات بمركز شباب كفر الزيات, اليوم السبت 30 مارس 2024 10:26 مساءً

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، حديقة الطفل بمركز شباب كفر الزيات في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة مركز الشباب، وكذلك الاهتمام بتطوير البنية الإنشائية الشبابية والرياضية بالمحافظة.

Advertisements

 أقيمت بالكامل على نفقة مركز الشباب

 

وتفقد المحافظ ومرافقوه الحديقة التي أقيمت بالكامل على نفقة مركز الشباب وتمت إضافة بعض الألعاب من قبل وزارة الشباب والرياضة وتحتوي الحديقة على مسطح أخضر وممشى للعائلات وعلى مجموعة مختارة من الألعاب التي تشجع الطفل على تفريغ طاقته بالقفز وتعد هذه الحديقة إضافة ومتنفس جديد لأعضاء ورواد مركز الشباب.

ba7712a11f.jpg

وأشاد المحافظ، بجهود جميع أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على العمل بهذا المركز الشبابي المتميز.

4677f32883.jpg

وكرم محافظ الغربية ٣٠ سيدة من الأمهات المثاليات بمركز كفر الزيات وهنأ محافظ الغربية الحضور ببداية العشرة الاواخر من رمضان داعيا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، كما هنأ المحافظ أمهات كفر الزيات وخص بالذكر السيدة شادية عبد الحكيم ابنه مركز كفر الزيات محافظة الغربية التي كرمها فخامة الرئيس. 

b5bd2b6368.jpg


وأضاف المحافظ الأم هي المدرسة التي تعلم الأبناء والتي تنشئ أسرة صالحة وعليها دور كبير في المرحلة القادمة فهي التي تساعد الأبناء على التعلم والتثقف والارتباط بالدين والوعي والولاء والانتماء، الأم تنشئ أشخاص قادرين على رفع راية الوطن. 

16cd2194b8.jpg


مختتما كلمته بتوجيه الشكر لكل أم مصرية وخص بالذكر أمهات كفر الزيات وكل عام وحضراتكم بخير وتحيا مصر بقيادة الرئيس الفتاح السيسي وجيشها القوي.

 

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير 

وأجرى محافظ الغربية، جولة صباحية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير والنظافة ورفع الإشغالات بكفر الزيات. 

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة لمحافظ الغربية للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

 بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية بطريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وواصل المحافظ جولته بمتابعة الأعمال الجارية بالمرحلة الثانية من كورنيش كفر الزيات والتي يتم تنفيذها بالجهود الذاتية على غرار المرحلة الأولى، فسيتم تركيب وإنشاء مقاعد رخامية وبرجوات لجلوس المواطنين وتركيب البلاط الحراري المطعم بالسيراميك، بالإضافة إلى زراعة الأحواض بالنباتات والأشجار الجمالية وتركيب نظام ري دائم للأحواض، بالإضافة إلى زرع أعمدة إنارة بالطاقة الشمسية بشكل جمالي لحفظ البطاريات ليصبح متنزهًا للمواطنين يستخدم للاستراحة وقضاء أوقات سعيدة للراحة والانتظار.

كما تفقد عددًا من شوارع كفر الزيات، للاطمئنان على المستوى العام للنظافة، ورفع الإشغالات وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة، ووجه بالعمل على نظافة كافة الشوارع وإزالة الأتربة من على الجانبين، وتكثيف الأعمال ورفع القمامة، وعدم السماح بإلقاء القمامة بالطرق العامة والرئيسية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ووجه المحافظ أيضًا باستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق