الدوري السعودي، الهلال يتقدم 3-1 على الشباب في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري السعودي، الهلال يتقدم 3-1 على الشباب في الشوط الأول, اليوم السبت 30 مارس 2024 10:26 مساءً

الدوري السعودي، انتهى الشوط الأول من لقاء الهلال السعودي أمام نظيره الشباب، بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري السعودي.

 سجل ثلاثية الهلال كل من ألكسندر ميتروفيتش “هدفين” في الدقيقتين 20 و27، والهدف الثالث سجله سيرجيو ميليتكوفيتش في الدقيقة 42، أما هدف الشباب الوحيد فسجله اللاعب مسعب فهد الجوير في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

Advertisements

 

ملخص المباراة

افتتح نادي الشباب التسجيل مبكرًا؛ وسجل مصعب الجوير الهدف الأول لليوث في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ياسين بونو، فيما رفض لاعب الهلال الأسبق الاحتفال بهدفه الرائع.

مباراة الهلال ضد الشباب بالدوري السعودي، فيتو

وحاول لاعبو الهلال إدراك هدف التعادل في العشر دقائق الأولى بعد صدمة الهدف المبكر، لكن دفاعات الشباب حالت دون الوصول إلى مرمى العبسي حارس الليوث.

وطالب لاعبو الهلال باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل مدافع الشباب رومان سايس على الظهير الأيمن للزعيم محمد البريك، لكن الحكم استكمل المباراة بعد تأكيد تقنية الفيديو بعدم وجود ركلة جزاء.

وأنقذ ياسين بونو مرماه من الهدف الثاني في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد التصدي لتسديدة كارلوس جونيور القوية من داخل منطقة الجزاء، بعد مرور رائع من دفاعات الزعيم.

 

ركلة جزاء للهلال 

 واحتسب الحكم ركلة جزاء لنادي الهلال في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي من حارس مرمى الشباب على المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ حيث نجح الهداف ميتروفتيش في ترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة 20 لتعود المباراة إلى نقطة الصفر من جديد.

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني لنادي الهلال في الدقيقة 27، بعد مجهود رائع من مواطنه سافيتش، الذي مر من دفاعات الشباب بفاصل مهاري قبل أن يمرر بعرض الملعب ليتابعها ميتروفيتش إلى شباك الشباب.

وفي الدقيقة 31، سقط ميتروفيتش على أرضية الملعب بعد تعرضه للإصابة؛ حيث تم استبداله ودخول صالح الشهري بدلا منه.

وعزز الصربي سافيتش النتيجة لصالح نادي الهلال بعد تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 42، بعد عرضية رائعة من روبن نيفيز حولها متوسط ميدان الزعيم إلى هدف جديد في المباراة.

 

تشكيل الهلال أمام الشباب 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك- كاليدو كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش- ميشايل ديلجادو.
خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا- سالم الدوسري- أليكساندر ميتروفيتش.

 

تشكيل الشباب الرسمي أمام الهلال في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد العبسي.
خط الدفاع: نادر الشراري، رومان سايس، إياجو سانتوس، حسين الصبياني.
خط الوسط: جوستافو كويلار، حمد اليامي، مصعب الجوير، ايفان راكيتيتش.
خط الهجوم: حبيب ديالو، كارلوس جونيور.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق