منال سلامة: رفضت دخول أبنائي مجال التمثيل لهذا السبب (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منال سلامة: رفضت دخول أبنائي مجال التمثيل لهذا السبب (فيديو), اليوم السبت 30 مارس 2024 09:56 مساءً

قالت  الفنانة منال سلامة إنها رفضت دخول أبنائها مجال التمثيل.

 

وأضافت منال سلامة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني: رفضت رفضا قاطعا أن يدخل ابني مجال التمثيل، وحتى ابنتي أميرة التي التحقت بالمجال كنت رافضة رفضا قاطعا.

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1774085286810599636?ref_src=twsrc%5Etfw

 

وتابعت: سبب رفضي لكي لا يعيشون المعاناة التي عشتها، فحياة الفنان صعبة وغير مستقرة عمليا وإنسانيا، وهناك سنوات تتسرسب من عمره دون أن يشعر بها أو يعيشها.

 

برنامج الوش التاني

 وحلت الفنانة منال سلامة ضيفة على الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني الذي يقدمه عبر إذاعة أون سبورت أف إم يوميا في رمضان.

Advertisements

 

منال سلامة

 وفي وقت سابق عبرت الفنانة منال سلامة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على دورها في مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والذي عرض على قناة DMC العام الماضي.

 

وقالت منال سلامة خلال لقاء سابق لها مع برنامج "عرب وود": "بشكر ربنا على رد الفعل اللي حصل على مسلسل الأصلي وعلى دور فايزة تحديدًا".

 

وأضافت: "أنا بقالي فترة مش على الشاشة، والحمد الله إني رجعت بمسلسل ودور مهم زي فايزة، كل عوامل النجاح اتوفرت له، من إنتاج وإخراج  وتأليف، وكل فريق العمل على مستوى فني وإنساني عالٍ، الحمد الله حالة الحب اللي وصلت للجمهور على الشاشة، وإني رجعت بدور مهم زي ده".

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق