وفاة شاب من المنوفية في حريق مطعم بشرم الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة شاب من المنوفية في حريق مطعم بشرم الشيخ, اليوم السبت 30 مارس 2024 09:27 مساءً

ينتظر أهالي قرية طبلوها التابعة لمحافظة المنوفية جثمان الشاب محمود عبد السلام الذي توفي بسبب حريق كبير نشب فى مطعمه بشرم الشيخ، وتم نقله إلى مستشفى شرم الشيخ.

 

وأفاد أحد أهالى قرية طبلوها أن الفقيد محمود عبد السلام والذي لقبوه بشهيد لقمة العيش يبلغ من العمر 42 عاما وكان يعمل شيف صاحب مطعم البلدي بخليج نعمة.

حريق كبير بمطعم في شرم الشيخ

وتعرض لحريق كبير في المطعم في الخامس من شهر رمضان وأصيب على إثر الحريق 10 أشخاص منهم الفقيد، وكانت حالته الصحية غير مستقرة حتى توفي فى صباح اليوم.

Advertisements

 

وقد تم إنهاء الإجراءات في مستشفى شرم الشيخ الدولي وصلاة الجنازة بمسجد المصطفى بحي النور وتشييع الجنازة بقرية طبلوها بمركز تلا في محافظة المنوفية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق