ظهور خاص للفنانة نادية شكري في الحلقة الخامسة من مسلسل جودر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ظهور خاص للفنانة نادية شكري في الحلقة الخامسة من مسلسل جودر, اليوم السبت 30 مارس 2024 09:00 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، ظهرت الفنانة نادية شكري في الحلقة 5 من مسلسل جودر بشخصية سيدة مسنة متسولة تحاول طلب المال من سالم “وليد فواز” ولكنه يدفعها فيساعدها جودر “ياسر جلال” ويقرر أن يتناول الإفطار معها ويسمع حكايتها فيقرر منحها كل ما يملك من مال ليتفاجئ بتحولها لفتاة جميلة وتخبره أنها جنية ملعونة من والدها وجودر حررها بطيبته وكرمه وأن له لديها مساعدة حينما يحتاجها.

8c5ce10c00.jpg

مسلسل جودر الحلقة 5

شهدت أحداث مسلسل جودر الحلقة 5  تراجع شهرزاد عن طعن شهريار بالخنجر وتركته ينام في سلام، واستمعت  إلى حديث دار بين شهريار ووالدها قمر الزمان حول إصابة جنود بالسهام أثناء حراسة القصر.

ولم يستطع أحد من المحيطين بالملك إيجاد حل، ولكن أتت شهرزاد بحل عبقري أبهر شهريار، وحرصت على تقديم مشروب له لسه أعصابه وبدأت في استكمال الحكاية.

حيث قسم ابو عمر المصري أمواله بين أبنائه وطلب جودر من أشقائه التنازل عن حقوقهما في الخان مقابل المال وهو ما حدث بالفعل، ويقرر جودر السفر خارج البلاد لكي يعيد بدء تجارته من جديد ويقرر والداه مساعدته بالمال بينما بدأ أهل الشر في إعداد خطة لإيذاء جودر، بل سعى أحدهم لمنح شخص ممن سيسافرون مع جودر على السفينة مالا مقابل رأس جودر.

وتختتم الحلقة أحداثها بوقوع شهريار على الأرض بعد تناوله المشروب الذي أعدته له شهرزاد، وكان يقف أمامه مسرور، وهو ما قد يشير إلى ضلوع شهرزاد في إيذاء شهريار. 

 

مسلسل جودر الحلقة 4 

دارت أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 حول اكتشاف شهريار أن الدخيل الذي اقتحم القصر هي شقيقة شهريار دنيا زاد التي جاءت للقصر لتعطي شقيقتها خنجر لقتل شهريار مادام ينوي قتلها، وتخفي شهرزاد الخنجر بينما يشعر شهريار بالخجل من شكه فيها، وتنصرف دنيا زاد وتعود شهرزاد لاستكمال الحكاية لشهريار.

تكشف أحداث الحكاية عن اكتشاف والد جودر سرقة ابنه الأكبر سالم للخان، فيواجهه ويوبخه وبالرغم من هذا فإنه يأخذ شقيقه سليم ويذهبان إلى مكان وجود حسناء، ويطلب مقابلتها وحينما يقابلها تخبره أنها تريد المال إن كان يريد التقرب منها، فيقرر الذهاب إلى والده ويطلب منه تقسيم الأموال والأملاك بينه وبين أشقائه في حياة والدهم فيستشيط الأخير غضبًا.

وعلى هامش الحلقة يوافق الأب عن أن يتزوج ابنه جودر قبل أشقاءه، ويخبر جودر حبيبته شروق فتشعر بالسعادة، وتختتم الحلقة أحداثها بنوم شهريار وهو يستمع الحكاية وتخرج شهرزاد الخنجر وتصوبه تجاه شهريار وهو نائم.

559.webp

جودر ألف ليلة وليلة

ويضم العمل كل من؛ ياسر جلال، نور، عمر مصيلحي، ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز.

كما تشارك هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، چيهان الشماشرجي.

 مسلسل “جودر”، الذي يجسد فيه الفنان ياسر جلال شخصية شهريار، ويستعرض خلاله حكايات ألف ليلة وليلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق