مسلسل مليحة الحلقة 4، أبو عمار يشعر بدنو الأجل ويطلب مساعدة من دياب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل مليحة الحلقة 4، أبو عمار يشعر بدنو الأجل ويطلب مساعدة من دياب, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 08:19 مساءً

مسلسل مليحة، دارت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 4 حول اطمئنان حنان على ابنها وأخفى المقربون منها أمر وجوده لحظة الهجوم على المعبر وإصابته في الهجوم، وخلال الحلقة يحصل أدهم على هاتف جديد ويتواصل مع والدته ويطمئنها.

تتحسن الحالة الصحية لجد مليحة ويوصي زوجته بأن تعود لغزة عن طريق شخص يعرفه سوف يساعدهم في العريش، وتحاول مليحة أن تتعامل بطريقة أفضل مع أدهم، وتختتم الحلقة أحداثها بطلب أبو عمار المساعدة من المقدم أدهم بأن يسأل عن أحد بدو سيناء في العريش وما إذا كان لا يزال على قيد الحياة أم لا.

وتعود بداية الحلقة لكواليس مع بعد تأسيس دولة الاحتلال الإسرائيلي وقيام ثورة ١٩٥٢ وكيف ساعدت مصر فلسطين.

Advertisements

من هي سيرين خاس؟

 انطلق أخيرًا مسلسل مليحة والذي يضم عددا كبيرا من النجوم ويناقش قضايا هامة تتعلق بالقضية الفلسطينية، ولفتت الفنانة سيرين خاس التي تجسد شخصية مليحة بالمسلسل الأنظار.

وفي السطور القادمة نستعرض أبرز المعلومات عنها:

سيرين خاس هي ممثلة فلسطينية من مواليد عام ١٩٩٦، ولدت في غزة ولكنها نشأت في كل من القاهرة وعمان، بدأت الظهور بعالم الفن العربي عام ٢٠٢٢ بمشاركتها في فيلم علم، وتقدم في مسلسل مليحة شخصية الفتاة مليحة التي تعاني منذ طفولتها بعد نزوح أسرتها من مكان لآخر بحثًا عن الأمان.

 

36e27bd725.jpg

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة

ينافس مسلسل مليحة في موسم رمضان الدرامي في النصف الثاني من الشهر المبارك، حيث بدأ أخيرًا هذا المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

ويعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة ٦:٠٥ مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة ١١:١٥ مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة الفنان دياب وكل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم.

 مسلسل مليحة الحلقة 2

دارت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 2 حول مقتل جنين وعمار على أيدي الإرهابيين في أثناء محاولتهما التصدي لهم وهم يحاولون الهجوم على مليحة وجدها، وتدفن ما تبقى من الأسرة أحبائها تحت الثرى وينطلقون في طريقهم إلى مصر في نزوح جديد.

ويسافر مع مليحة وأسرتها الطبيب زميل مليحة بالمستشفى والذي يجسد شخصيته الفنان علي الطيب، ويتوجه الأتوبيس إلى السلوم لعبور المعبور والدخول إلى مصر ولكن تواجه الأسرة مشكلة في أن جوازات سفرهم منتهية فتتأخر الإجراءات وينتظر الجد المصاب بقدمه في الأتوبيس مع فتاة صغيرة من الركاب بينما يخبئ أحد الركاب الذين استقلوا الحافلة قبل الحدود بمسافة صغيرة حقيبته تحت الكرسي خلف جد مليحة وهو الشخص المتبقي من مجموعة إرهابيين كان أدهم وقواته المصاحبة قد أجهزوا عليهم من قبل وقتلوهم جميعًا ولكن هذا الشاب تمكن من الهرب.

ويتم الكشف عن وجود مفرقعات في حقيبة الشاب ويضبطها على الانفجار بمجرد الاتصال عن طريق الهاتف ولكن أدهم يكشفه ومجدي يلحق به وخلال شجار مجدي مع الشاب الإرهابي يتمكن أدهم من مساعدة جد مليحة على الخروج من الحافلة وبعد خروجهما يتمكن الإرهابي من الاتصال على الهاتف وتنفجر الحافلة وسط رعب الموجودين. 

مفاتيح العودة الفلسطينية تزين جدران منزل أسرة مليحة

وزينت مفاتيح العودة الفلسطينية جدران منزل أسرة مليحة في أولى حلقات مسلسل مليحة الذي انطلق عرضه اليوم الموافق ١٦ رمضان.

ويشير مفهوم مفتاح العودة إلى حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى منازلهم وأراضيهم التي تم تهجيرهم منها أثناء نكبة عام ١٩٤٨، وهو أحد أبرز الرموز التي يعبر بها أهل فلسطين بحقهم في العودة إلى أراضيهم المحتلة ويعد رمزًا قويًا وهامًا في نفوسهم، حيث إنها هي مفاتيح منازلهم القديمة بفلسطين.

c00da3da97.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق