تصريحات مثيرة لـ يسرا اللوزي ونسرين أمين في برنامج رامز جلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصريحات مثيرة لـ يسرا اللوزي ونسرين أمين في برنامج رامز جلال, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 07:50 مساءً

استضاف الفنان رامز جلال، مساء اليوم الجمعة، الفنانة نسرين أمين ويسرا اللوزي، في حلقة جديدة من برنامجه الكوميدي رامز جاب من الآخر، والذي يعرض على شاشة mbc مصر عقب أذان المغرب.

رامز جاب من الآخر 

وقالت الفنانة يسرا اللوزي خلال استضافتها في برنامج رامز جاب من الآخر  أنها ممكن تقبل أدوار مقابل المال، بينما أكدت نسرين أمين أنها تزوجت مرة واحدة وكانت تجربة جيدة لها ولكنها لا تريد تكراراها.

وفي بداية الحلقة سخر رامز جلال من يسرا اللوزي ونسرين أمين قائلا: "معانا اتنين مش عجابهم حالهم واحدة نجحت علشان بيئة والتانية من عيلة راقية من الزمالك".

Advertisements

وقالت يسرا اللوزي من خلال حلقتها مع رامز جلال بطريقة ساخرة: نسرين أمين ماتعرفش تعمل أدواري، بينما قالت نسرين أمين: يسرا اللوزي ممكن تعمل دور المعلمة تباهي. 

رامز جلال يعلق على حسن العسيري وأصايل

وكان الفنان رامز جلال، استضاف في حلقة كوميدية ومثيرة ببرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الفنان السعودي حسن العسيري والممثلة السعودية أصايل محمد.

ووصف رامز جلال بطلي مقلب "رامز جاب من الاَخر" بـ"معنا ومعاكم الخبرة والشباب، الفنانة الأمورة والنجم اللي محدش بيعرف يخضوا غيري، أصايل محمد وحسن العسيري".

رامز جلال يهدد أصايل

وهدد رامز جلال، الفنانة السعودية أصايل، قائلا: "نازلك يا أصايل وهاسوي فيكي الهوايل"، ساخرا من إطلالتها: "مضيفة في شركة طيران سنغافورة".

رامز جلال يسخر من حسن العسيري

وسخر رامز جلال، من الفنان السعودي حسن العسيري، قائلا: "معانا سوبر ماريو العرب".

أكثر كوميديان يضحك حسن العسيري

قال الفنان السعودي حسن العسيري: "أكتر فنان كوميدي بيضحكني في مصر هو محمد هنيدي بس اللي يضحكني أكتر الليمبي محمد سعد".

أموال وعقارات حسن العسيري

وبسؤاله عن أمواله والعقارات التي يمتلكها في لندن، علق حسن العسيري: "على القد.. وسكن لندن بالإيجار".

دلع أصالة 

وسأل رامز جلال، الفنانة السعودية أصايل: "اسم الدلع ايه؟" لترد: "أصولة" ليعقب رامز:"أصولة دي بتاعت أصالة..أنتي من دلوقتي فصايل أو فصيلة".

حسن العسيري يفاجئ رامز جلال 

ولأول مرة منذ بداية برنامج رامز جلال هذا الموسم، رفض حسن العسيري نطق جملة “الكالون في السيفون” شفرة مقلب “رامز جاب من الاَخر”، قائلا: "كالون في السيفون إيه عيب أنت صاحي والله ما أقولها"، ليعقب رامز جلال: "مش عايز تقول الكالون في السيفون ليه؟  شدوا عليه السيفون"، فيما استجابت أصايل لطلب رامز جلال.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق