"17 شهيدً".. مجزرة جديدة لجيش الاحتلال ضد شرطة غزة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة بقصف قوة شرطية واغتال أحد ضباطها في الشجاعية، في جريمتين منفصلتين، راح ضحيتهما 17 شهيدًا، وفق المكتب الإعلامي الحكومي.
وقال المكتب في بيانه، اليوم الجمعة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة جديدة بقصف قوة شرطية مختصة بتأمين المساعدات كانت ضمن عملها المدني الإنساني في نادي الشجاعية الرياضي، ما أدى إلى استشهاد 10 أفراد من الشرطة ومواطنين بينهم سيدة.
وفي جريمة أخرى، اغتال جيش الاحتلال أحد ضباط الشرطة الفلسطينية على دوار السنافور بحي الشجاعية مع أفراد من عائلته، وعدد من المارة، بواقع 7 شهداء.
وأدان المكتب الإعلامي الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي واستهدافاته المتواصلة بحق القوى الشرطية المدنية التي تقدم خدمات إنسانية لأبناء شعبنا الفلسطيني.
كما أدان بأشد العبارات التماهي والاصطفاف الأمريكي وبعض دول أوروبا والغرب مع الاحتلال الإسرائيلي في هذه الجرائم، وانخراطهم في جريمة الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء.
وحمّل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم المستمرة بحق القوى الشرطية ومقدمي المساعدات للمدنيين وللأطفال وللنساء.
وطالب المنظمات والهيئات الدولية ودول العالم الحر بإدانة جرائم الاحتلال ضد الإنسانية والمخالفة للقانون الدولي، التي يرتكبها في قطاع غزة.
كما طالب بممارسة الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية، ووقف حرب التجويع، ووقف المجازر بحق شعبنا الفلسطيني وخاصة ضد المدنيين والأطفال والنساء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق