حسام حسن يكلف مساعده بمتابعة اللاعبين مزدوجي الجنسية في دوريات أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن يكلف مساعده بمتابعة اللاعبين مزدوجي الجنسية في دوريات أوروبا, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 07:24 مساءً

كلف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، محمد عبد الواحد المدرب المساعد في الجهاز الفني للفراعنة، بمتابعة كل اللاعبين المصريين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية من أصحاب الجنسية المزدوجة، وإعداد تقارير وافية عن تقييم مستوياتهم الفنية، تمهيدا لضم العناصر المميزة لصفوف منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

مواجهتا بوركينافاسو وغينيا وبيساو

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

Advertisements

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بأمريكا وكندا والمكسيك.

محمد عبد الواحد المدرب المساعد في جهاز منتخب مصر، فيتو

لاعبون مرشحون للخروج من قائمة منتخب مصر

واستقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد عدد من اللاعبين من معسكر  شهر يونيو.

ولعل أبرز الأسماء المطروحة هم مصطفى شوبير، ومصطفى شلبي، محمد الشامي،نظرا لعودة عدد من اللاعبين الأساسيين للفراعنة بعدما غابوا عن معسكر مارس للإصابة.

ومن أبرز اللاعبين المقرر عودتهم لمعسكر يونيو  محمد الشناوي وأحمد مصطفى زيزو والمهدي سليمان، ورمضان صبحي وأحمد أمين أوفا كما من المقرر عودة محمد صلاح استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو.

و يواجه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أكثر من أزمة منذ توليه القيادة الفنية للفراعنة خلفا للمدرب الراحل روى فيتوريا مدرب المنتخب الوطني السابق.

صدام حسام حسن مع محمد صلاح

أزمة حسام حسن ومحمد صلاح بدأت، عندما أرسل ليفربول خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعفاء صلاح من معسكر منتخب مصر، بسبب عدم الجاهزية، نتيجة تداعيات الإصابة التي يعاني منها منذ شهرين، لكن الجهاز الفني لمنتخب مصر تمسك بضم اللاعب، وأعلن عن قائمة تضم 7 محترفين في أوروبا، ومنهم محمد صلاح.

أثار تجدد الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح تفاعلا وجدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل، وخاصة أن لقاء حسام حسن مع لاعب المنتخب الدولي محمد صلاح لم يحدث حتى الآن، حيث عرض البعض أن تفاقم الأمر من الممكن أن يصل بمحمد صلاح لاعتزال اللعب الدولي.

وازدادت حدة التوتر بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تجاهل العميد ذكر اسم قائد الفراعنة ضمن أحد أهم العناصر الأساسية للمنتخب خلال تصريحاته عقب مباراة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

كما تجاهل حسام حسن ذكر اسم  محمد صلاح، تماما خلال حديثه عن اللاعبين الأساسيين الغائبين عن المنتخب، والذين يترقب عودتهم.

حسام حسن يتجاهل ذكر محمد صلاح

وقال حسن في مؤتمر صحفي عقب المباراة، متجاهلا ذكر اسم ودور محمد صلاح: “مواجهة كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من 5 لاعبين أساسيين، مثل زيزو والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي المصاب مع فريقه”.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد العاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، ليكتفي الفراعنة بالمركز الثاني ويتوج منتخب كرواتيا باللقب.

خسارة منتخب مصر أمام كرواتيا دفعت جماهير الكرة المصرية لمطالبة مدرب المنتخب حسام حسن بإنهاء أزمته مع قائد الفراعنة ولاعب ليفربول محمد صلاح، ليعود مرة أخرى للمنتخب خاصة أنها المرة  الأولى في تاريخ منتخب مصر منذ نشأته يتلقى 4 أهداف في مباراة واحدة على ملعبه".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق