النار أكلت الأخضر واليابس، حريق هائل يلتهم 15 فدانا من قصب السكر بالأقصر (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النار أكلت الأخضر واليابس، حريق هائل يلتهم 15 فدانا من قصب السكر بالأقصر (فيديو), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 06:57 مساءً

 قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه لحظة وقوع حريق هائل نشب في محصول قصب السكر خلف مستشفى بروك للحيوانات شرق مدينة الأقصر، ثم امتد إلى الطريق العام للسيارات القادم من مدينة الأقصر متجه إلى مركز البياضية وطريق مصر أسوان.

 

نشوب حريق في الأقصر

وعلى الفور عززت قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر بدفع 2 سيارة إطفاء، ونجح رجال الحماية المدنية في إخماد الحريق بعد ساعة من عملية إخماد النيران، فيما أعيدت الحركة المرورية إلى طبيعتها عقب السيطرة على الحريق.

Advertisements

 

قصب السكر

وأسفر الحريق عن التهام 15 فدان محصول قصب السكر، دون وجود أي خسائر في الأرواح البشرية، وتمت أعمال السيطرة ومنعه للانتقال إلى المنطقة السكانية بمنطقة القضا شرقي محافظة الأقصر.

وفي وقت سابق تمكنت قوات من السيطرة على حريق هائل نشب في نفس المكان وكان قد التهم 4 أفدنة دون وقوع إصابات أو أضرار في الأرواح البشرية، حينها عززت قوات الحماية بثلاثة سيارات إطفاء.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق