فرانس برس: إردوغان يلتقي بايدن مايو المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرانس برس: إردوغان يلتقي بايدن مايو المقبل, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 06:29 مساءً

 كشف مسؤول تركي أن الرئيس رجب طيب إردوغان، سيجري زيارة إلى الولايات المتحدة، في التاسع من شهر  مايو المقبل، يلتقي خلالها نظيره الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض، وفق وكالة "فرانس برس".

 

زيارة أردوغان لتركيا

وسيكون ذلك أول اجتماع بين الرئيسين في البيت الأبيض.

وكانت إدارة بايدن قد وافقت في يناير على بيع مقاتلات من طراز إف-16 لتركيا بمبلغ 23 مليار دولار، عقب مصادقة أنقرة على انضمام السويد إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو).

وحسب "فرانس برس"، فقد ربط بعض المحللين تأخر مصادقة أنقرة بغضب إردوغان من واشنطن جراء دعمها لإسرائيل، وطريقة تنفيذها الحرب ضد حركة حماس في قطاع غزة.

Advertisements

 

وشبه الرئيس التركي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأدولف هتلر، واتهم الولايات المتحدة برعاية "إبادة" الفلسطينيين، وفق "فرانس برس".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق