ضربه بالشاكوش حتى فارق الحياة، جريمة بشعة تهز العراق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضربه بالشاكوش حتى فارق الحياة، جريمة بشعة تهز العراق (فيديو), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 06:29 مساءً

تكثر الحوادث والجرائم البشعة في مختلف أنحاء العالم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق على مدار الساعات الماضية مقطع فيديو يوثق جريمة بشعة تسببت في إثارة الرأي العام.

جريمة بشعة تهز الشارع العراقي 

وأظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق رجل يحمل مطرقة وضرب بها رجلا آخر على رأسه خلال مشاجرة ولم يتركه حتى فارق الحياة.

— _. suhair Al_jumaili (@75suhair) https://twitter.com/75suhair/status/1773427870309748984?ref_src=twsrc%5Etfw

وهزت هذه الجريمة البشعة الشارع العراقي، مما تسبب في تحرك قوات الأمن العراقية بشكل عاجل لضبط المجرم الذي ارتكب الجريمة البشعة التي لا تعرف معنى الإنسانية.

وأكدت تقارير إعلامية عراقية أن الجريمة وقعت في مدينة بعقوبة بالعراق، حيث أظهر الفيديو رجلا يرتدي سترة صفراء يمسك بـ"شاكوش" ويضرب به رجل آخر يرتدي قميصا أزرق اللون، حتى موته.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأنه تم إلقاء القبض على الجاني، لافتة إلى أن الخلاف اندلع بسبب خلافات عائلية.وأعرب عدد كبير من النشطاء عن غضبهم من هذه الجريمة، حيث اعتبر البعض أن الجاني "ليس بشرا"، فيما طالب آخرون بإعدامه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق