ليفربول يرصد 60 مليون يورو للتعاقد مع نجم منتخب مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يرصد 60 مليون يورو للتعاقد مع نجم منتخب مصر, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مساءً

 كشف تقرير صحفي ألماني، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تسعى للتعاقد مع بديل النجم المصري محمد صلاح، نجم الريدز ومنتخب مصر.

ويستعد ليفربول لمرحلة ما بعد المدرب يورجن كلوب، الذي سيغادر النادي بنهاية الموسم، فيما تشير تقارير إلى أن محمد صلاح قد يلحق به أيضًا في الفترة المقبلة.

 

عمر مرموش بديل محمد صلاح

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ليفربول يقوم بإعداد خطة التعاقد مع بديل محمد صلاح، لافتة إلى أن زميله بالمنتخب المصري عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت، يأتي على رأس القائمة.

Advertisements

 

وأضافت: "سيقوم الريدز بتجهيز مبلغ مالي كبير لإتمام الصفقة، لكنها لن تكون سهلة نظرا لأنه ليس العملاق الأوروبي الوحيد المهتم بضمه، ومتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى حوالي 60 مليون يورو".

وأشارت إلى أن اسم مرموش يتردد بقوة داخل ليفربول، لكن النادي بحاجة إلى تقرير ما سيحدث مع محمد صلاح في الفترة المقبلة، خصوصا أن اسمه تردد بين الراحلين في فترات الانتقالات الماضية بعد ظهور اسم الاتحاد السعودي الذي قدم عروضا ضخمة جدا لضمه.

أرقام عمر مرموش

ويقدم عمر مرموش مستويات لافتة للنظر في الدوري الألماني، حيث شارك في 21 مباراة حتى الآن تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف.

نجم الأردن على رادار ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي، بنجم عربي جديد بعدما قدم مستوى مميزا مع منتخب بلاده في كأس آسيا.

ووفقا لموقع "أنفيلد ووتش"، المختص بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي، أكد اهتمام الريدز بنجم عربي جديد، قدم مستوى استثنائيا هذا العام.

وقال الموقع: إن ليفربول "يراقب عن كثب"، النجم الأردني موسى التعمري، الملقب بـ"ميسي الأردن"، والذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا.

ولفت التعمري أنظار أندية مختلفة، بعد تألقه في كأس آسيا الأخيرة، حيث قاد الأردن للنهائي، بعد أداء استثنائي أمام كوريا الجنوبية، قبل أن يهزم أمام المنتخب القطري في النهائي بنتيجة 1-3.

التعمري قدم مستوى طيبا منذ انتقاله إلى مونبلييه الفرنسي، الصيف الماضي، حيث شارك في 21 مباراة بالدوري الفرنسي، وسجل 4 أهداف.

وشبه الموقع الإنجليزي، التعمري، بنجم ليفربول محمد صلاح، حيث يمتاز كلاهما بالمهارة العالية، واللعب بمركز الجناح الأيمن، واستخدام القدم اليسرى.

وأكدت التقارير أنه من غير المعروف حتى الآن مدى اهتمام ليفربول بالتعمري، وهل يهدف للتعاقد معه لتعويض صلاح، أم للعب بجانبه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق