مقتل وإصابة 17 جنديا إسرائيليا في معارك بقطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل وإصابة 17 جنديا إسرائيليا في معارك بقطاع غزة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مساءً

الهجوم البري على غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، عن مقتل جندي وإصابة 16 آخرين بينهم 6 بجراح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق من اليوم كشفت تقارير إعلامية، عن مقتل جندي في جيش الاحتلال وتسجيل 8 إصابات خطرة وإصابة ميؤوس منها بفعل حادث خطير في قطاع غزة.

إصابات بين صفوف جيش الاحتلال في غزة


وتداولت وسائل إعلام عبرية مقاطع مصورة لنقل جنود من جيش الاحتلال إلى المستشفيات عقب إصابتهم بالمعارك في القطاع.

وفي  السياق ذاته أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- صباح اليوم الجمعة استهداف قوة إسرائيلية  في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

Advertisements

وقالت القسام خلال بيان: "تمكن مجـــاهدونا من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة "TBG" مضادة للتحصنيات وإيقاعها بين قتيل وجريح في محيط مستشفى ناصر غرب مدينة خانيونس وهبوط مروحية صهيونية لإخلائهم".

وكانت  كتائب القسام  أعلنت في بيان صادر عنها  أمس الخميس، تنفيذ عمليات ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس.

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة
 

وجاء في بيان  كتائب القسام: "مجاهدونا استهدفوا دبابة ميركافا وجرافة بقذيفتي "الياسين 105″ و"تاندوم" في القرارة شمال خان يونس. وفجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة، وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى في القرارة".
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق