استشهاد امرأة وأطفالها الستة في قصف إسرائيلي لمنزل بغزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استشهاد امرأة وأطفالها الستة في قصف إسرائيلي لمنزل بغزة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 04:47 مساءً

العدوان الإسرائيلي على غزة، كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن استشهاد امرأة وأطفالها الـ 6 في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في محيط مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة.


استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة 

 ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة والحصار الخانق الذي يفرضه على مجمع الشفاء الطبي في القطاع والذي تسبب في استشهاد عدد كبير من المرضى والمصابين.

وفي السياق ذاته أعلن الدفاع المدني بغزة، في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، أن  قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

Advertisements


نقص كبير في المساعدات داخل قطاع غزة 

وقال الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: "قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء. وهناك مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إلى جثثهم لانتشالها".

وأضاف:" نحن بحاجة ماسة لحفارات لنتمكن من انتشال الجثث من تحت الأنقاض. وتصلنا مناشدات كثيرة من مجمع الشفاء بسبب استمرار استهداف الاحتلال له".

وأوضح المسؤول الفلسطيني في بيانه:" أن جيش الاحتلال يستهدف طواقم الدفاع المدني والكوادر الطبية بالمستشفيات، واستهدف المعدات  والعربات،و يمنع منذ سنوات إدخال معدات تخصصية نحتاجها لممارسة نشاطنا".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق