الدوري الإنجليزي، تأكد غياب نجمي مانشستر سيتي عن مباراة آرسنال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي، تأكد غياب نجمي مانشستر سيتي عن مباراة آرسنال, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 04:19 مساءً

 أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي أن جون ستونز وكايل ووكر سيغيبان أمام آرسنال في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الإصابة.

ويستضيف مانشستر سيتي، حامل اللقب، المتصدر آرسنال، يوم الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إصابة ستونز وكايل ووكر وحالة بقية اللاعبين

وخرج ستونز (29 عاما) بعد 10 دقائق من مباراة إنجلترا الودية أمام بلجيكا يوم الثلاثاء، وأشار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا في وقت لاحق إلى أن المدافع عانى من مشكلة في الفخذ.

Advertisements

 

وفي الوقت ذاته، أُجبر كايل ووكر قائد مانشستر سيتي على الخروج بسبب الإصابة في خسارة إنجلترا 0/1 أمام البرازيل وديا.

وقال جوارديولا: كايل ووكر وجون ستونز خارج المباراة، إصابة كايل أصعب من إصابة ستونز، ولكن لا أعرف عدد المباريات التي سيغيبها".

وستكون إصابتا ستونز ووكر بمثابة ضربة قوية قبل مباراة الأحد على ملعب الاتحاد.

وغاب ستونز عن أول سبع مباريات في الموسم بسبب إصابة في الفخذ، وكان أول ظهور له هذا الموسم كبديل في الشوط الثاني خلال خسارة مانشستر سيتي 0/1 أمام آرسنال على ملعب الإمارات في أكتوبر.

وبدأ ستونز جميع مباريات مانشستر سيتي الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان بديلًا غير مستخدم في الفوز على نيوكاسل في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة الأخيرة قبل الانضمام إلى منتخب إنجلترا.

وفي الوقت نفسه، شارك ووكر في 38 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

وغاب كيفن دي بروين أيضًا عن فوز مانشستر سيتي 2/0 على نيوكاسل، لكنه سيحتاج إلى مزيد من التقييم لتحديد مدى توفره.

وأضاف جوارديولا: "كيفن لاعب مهم للغاية، لقد كان موسمًا صعبًا بالنسبة له بسبب الإصابات، وغاب عن الملاعب لفترة طويلة، لقد تدرب بشكل جيد بالأمس لذا سنرى ما سنفعله في الأيام المقبلة".

وأكد المدرب الإسباني أيضًا أن حارس المرمى إيدرسون "أفضل بكثير" بعد تعافيه من مشكلة تعرض لها خلال التعادل 1/1 مع ليفربول في وقت سابق من هذا الشهر.

في حين أن المدافع مانويل أكانجي متاح أيضًا، بعد أن تعرض لضربة أثناء أداء الواجب الدولي مع سويسرا.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة الـ 30 وموقف محمد صلاح

1- إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي: 18 هدفًا

2- أولي واتكينز لاعب أستون فيلا: 16 هدفًا

3-  محمد صلاح لاعب ليفربول:15 هدفًا

4-  دومينيك سولانكي لاعب بورنموث: 14 هدفًا

5- هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير: 14 هدفًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق