تضامنًا مع غزة، بدء الاستعداد لتنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام على شاطئ العريش (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تضامنًا مع غزة، بدء الاستعداد لتنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام على شاطئ العريش (صور), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:44 مساءً

ينظم مجلس القبائل والعائلات المصرية أطول مائدة إفطار بدون طعام على شاطئ مدينة العريش وإرسال 100 ألف وجبة لأهالينا في غزة تحت عنوان "أهلنا أولى مننا".

وأعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية، عن تنظيم أطول مائدة إفطار بدون طعام، بطول 8 كيلومترات على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء. 

وتم الإعلان عن عدم وجود طعام على مائدة الإفطار تضامنًا مع أهالي غزة تحت شعار "أهلنا أولي مننا" وسيتم إرسال 100 ألف وجبة إفطار إلى قطاع غزة بفلسطين الحبيبة وذلك فى إطار الدور المصري لدعم القضية الفلسطينية. 

Advertisements

 
e96f83be31.jpg
02363e5571.jpg
a42df61eb1.jpg
edc3914f14.jpg

فعاليات اليوم ستكون تحت عنوان "حكاية خير"، وتبدأ بافتتاح قرية الأمل التي تم تطويرها وتجديدها في الأشهر الأخيرة، كما سيتضمن اليوم عددا من الفعاليات الأخرى بجانب الإفطار الرمزي علي شاطئ العريش الذي سيقتصر على المياه والتمر كنوع من التضامن مع الأسر الفلسطينية، وفي ختام اليوم يتواجد فعالية لتكريم حفظة القرآن الكريم وتكريم لبعض أسر الشهداء كذا تقديم الأجهزة الكهربائية لتسيير الزواج وفى الختام سيتم تقديم فقرة إنشاد ديني للفنان وائل الفشنى لأهالي سيناء.

ومن المتوقع أن تحظى الفعالية بمشاركة وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من رجال الأعمال والفنانين وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء بجانب مشاركة أهالي شمال سيناء تأكيدا للدور المصري قيادة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق