قرار جديد ضد عاطل متهم بالنصب والاحتيال على عملاء البنوك في المنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار جديد ضد عاطل متهم بالنصب والاحتيال على عملاء البنوك في المنيا, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 07:24 صباحاً

أمرت النيابة العامة، باستعجال تحريات المباحث  حول عاطل «له معلومات جنائية»- مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا لقيامه بالنصب والاحتيال على عملاء البنوك من خلال التواصل معهم هاتفيًّا وإيهامهم بأنه موظف خدمة عملاء بالبنك والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم واستخدامها في إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني.

ووجد بحوزة العاطل هاتف محمول «بفحصه فنيًّا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي»، وبمواجهته اعترف بارتكابه 5 وقائع بذات الأسلوب.

Advertisements

كما تم ضبط ربة منزل -مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا- لقيامها بالنصب والاحتيال على عملاء البنوك من خلال التواصل معهم هاتفيًا وإيهامهم بأنها موظفة خدمة عملاء بأحد البنوك، والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم وإستخدامها في إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني.

وضبط بحوزة المتهمة هاتف محمول «بفحصه فنيًّا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطها الإجرامى»، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها 7 وقائع أخرى بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق