مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين والقناة الناقلة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 07:00 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024 ، يحظى مسلسل بقينا اتنين باهتمام الجمهور وينافس بين مسلسلات رمضان عام ٢٠٢٤ وهو من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم الفنان شريف منير.

 

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين

ويعرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc وذلك في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل، أما الإعادة فتكون في الساعة ٦:٣٠ صباحًا، والإعادة الثانية في ١١:١٥ صباحًا، كما يعرض على. منصة Watch it.

 

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3

دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 حول تزييف سيف أمر الفيديو وتحويل التريند لصالح ياسمين وأدهم، حيث قال على الهواء مباشرة إن ما حدث مدبر ومقصود بغرض الدعاية وأن الطلاق بين الثنائي لم يقع فتصالح الجميع مع التريند وهدأت الأمور في حياة ياسمين وأدهم.

Advertisements

وقرر أدهم العودة للمنزل تجنبا لأن يتم كشف أمرهم، ولكن لم يتم تصفية المشكلات بينهما، ويقرر سيف أن يقحم اسم ياسمين وأدهم في مسابقة رالي سيارات ويشترك الاثنين رغم أنهما لا يعلمان شيئًا عن الأمر، وفي الأخير يتعرضان للمشكلات وحدهما في الصحراء.

 

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2

دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 2 حول دخول ياسمين وأدهم في حالة من الحزن بعد حادثة طلاقهما في عيد زواجهما، ودون أن يعلم كل منهما يتحولان إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب انتشار فيديو طلاق أدهم لياسمين في الظلام.

وبدأت مكالمات البرامج التليفزيونية والجمعيات النسوية تتواصل مع ياسمين وأدهم للتعليق على حادثة طلاقهما ولكن الرفض كان الإجابة منهما على كل هذا، وتتدهور الحالة النفسية لأبنائهما، حيث تقرر الابنة أن تترك المنزل لفترة حتى تتحسن حالتها النفسية، بينما يدخل الابن مروان في مشادة مع زميل له بالمدرسة بعدما علق زميله بالسخرية على طلاق والديه، وتحاول ياسمين فض الاشتباك ويأتي كذلك أدهم، ويتفاجأ الثنائي أن سيف في أحد البرامج التليفزيونية يتحدث عنهما.

 

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 1

دارت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى حول ذهاب كل من شريف منير ورانيا يوسف إلى طبيب نفسي بسبب تدهور علاقتهما الزوجية، حيث أن كلاهما لديه مشكلة في التواصل مع الآخر، مما أدى في الأخير إلى انهيار علاقتهما بالرغم من وجود ابن وابنة.

وتكشف الأحداث أن الثنائي يكرهان تفاصيل بعضهما البعض، وبالرغم من أن عيد زواجهما قد حان إلا أن هذا لم يمنع من تواصل مسلسل الانهيار خاصة بعد وجود خلافات في العمل الذي يجمعهما فتنتهي علاقتهما أمام باب المنزل وتطلب ياسمين “رانيا يوسف” الطلاق في يوم عيد زواجهما وينطق زوجها لفظ الطلاق بينما يفتح الباب ويتفاجأ بأسرتهما يحتفلان بهما.

أبطال المسلسل

ومسلسل "بقينا اتنين" من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق