طارق لطفي، أسباب جعلت من "خضر" أكثر الرابحين بين العتاولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق لطفي، أسباب جعلت من "خضر" أكثر الرابحين بين العتاولة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 04:42 صباحاً

على مدار قرابة العشرون حلقة استطاع الفنان الكبير طارق لطفي أن يخطف الانظار بقوة بدوره بمسلسل الاكشن الدرامي “العتاولة” الذي ينافس به أكثر من 34 مسلسلا تُعرض ضمن الماراثون الرمضاني 2024. 

الفنان طارق لطفي

فعلى الرغم من اشتراك عدد كبير من النجوم والنجمات بالعمل كان “خضر” الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي أكثر العتاولة حظا وتصدرا للتريندات والسر وراء ذلك 3 أسباب:

  • قدم لطفي  تركيبة معقدة وفريدة بين الاكشن والكوميدي والدرامي في المسلسل وأصبح مثال لتجسيد المجرم الشعبي.
5165f02f15.jpg
cea7d0a2b7.jpg
  • استطاع أن يبرز جميع المشاعر الإنسانية من طفولة وقسوة وحنان وتآمر على الجميع  وافتقاد الأمان
f88c753361.jpg

 

  • كما استطاع تقديم قالب كوميدي جديد عليه فلم يكتفي بالسجع والقافية على طريقة المسلسلات الشعبية وانما ذهب بالحش الكوميدي بعيدا وجعل الجمهور يتفاعل معه بشكل استثنائى..
911c67d7ad.jpg
  • فاطلقت عدد كبير من المحلات والقهاوي الشعبية اسمه “خضر العتاولة”.
11abaca2e7.jpg
00fbf8604c.jpg

 

و عرضت منصة شاهد الرقمية الحلقة الـ19 من مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” حصريًّا، وهو العمل الذي يشارك بالسباق الرمضاني 2024 من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، وباسم سمرة.

 

العتاولة الحلقة 19

وشهدت  الحلقة 19  أحداثا هامة نستعرضها خلال النقاط التالية:

  • حادث تصادم نجل أحمد السقا وذهابه للمستشفى فى حالة صحية خطيرة.
  • تلاه دخول حنة “زينة” المستشفى عقب علمها بخبر الحمل من نصار “أحمد السقا”
  • فيما تقرر شادية “مريم الجندي” شقيقة نصار وخضر “طارق لطفي”  حريق نفسها وتدخل المستشفى فى اللحظات الأخيرة قبل وفاتها.
  • بينما يقرر “عيسي الوزان” باسم سمرة قتل زوجة السقا “حنة” للانتقام منه بسبب سرقة نصار لتمثال أثري منه
  • ومن أبرز الأحداث فضيحة شادية وقصة زواجها من رجلان.
  • و خناقة صفوة والدخاخني على ملكية التمثال الأثري

العتاولة الحلقة 18

وشهدت الأحداث ذهاب “خضر” طارق لطفي إلى ديحة “مديحة” نهى عابدين وتخبره الأخيرة أنها قررت الابتعاد عنه بسبب رفضه الزواج الرسمي بها ليصدمها الأخير ويقول لها إنه كان يفكر في ذلك أيضًا ويتركها بشكل مفاجئ.

 

ووصل لنصار “أحمد السقا” خبرا سارا للغاية وهو حمل “حنة” التي تجسد دورها الفنانة زينة، وتنتظر مولودها الأول من نصار الذي يتمنى الأخير أن تكون بنت.

و تشهد الحلقة الـ18 حادث تصادم كبير يودي بحياة نجل عائشة “مي كساب”.

وتختتم الحلقة بطلب سترة العترة “فريدة سيف النصر” من عيسى الوزان “باسم سمرة” قتل زينة، وتقوم سترة بتهديد عم خميس “صلاح عبد الله” بأنها سوف تقوم بفضح سره الذي يخفيه عن الجميع بأن نصار نجله وليس ابنها وأن ابنها الوحيد هو خضر فقط.

 

العتاولة الحلقة 17

وشهدت الأحداث تنفيذ شقيقة نصار وخضر “السقا وطارق لطفي” جريمة قتل صديقها الذي كانت متزوجة منه فى الماضي، رغبةً منها فى إنهاء سلسلة ابتزازه المادي لها ولكي تتخلص منه، فيما يحاول طارق لطفي إقناع نصار للعودة للعمل معهم في عملية سرقة ضخمة إلا أن الأخير يتهرب منه ويؤكد له أنه ملتزم بالتوبة التي  شجعته عليها “حنة” زوجته والتي تجسد دورها الفنانة زينة..

 

وبالفعل يتم إلقاء القبض على خضر “طارق لطفي” أثناء تنفيذه عملية السرقة وينجح نصار في إنقاذه باللحظات الأخيرة.

بينما تحول عائشة “مي كساب”  لإيجاد حل يرضي جميع الأطراف لكي تحصل على فحص dna لإثبات نسب ابنها إلا أن العائلة الكافلة للطفل ترفض ذلك.

العتاولة الحلقة 16

وشهدت الحلقة 16 جريمة قتل على يد “عيسى الوزان” باسم سمرة لإحدى العاملين بشركته عقب أسابيع طويلة من علاجه، فكشفت الحلقة أن الوزان  كان يرغب في علاجه لمعرفة سر خاص بـ نصار “أحمد السقا” وفور إفاقة الرجل وحديثه بالسر قام بقتله في الحال. 

كما تعاون الشقيقان نصار وخضر لإنقاذ عم خميس “صلاح عبد الله” من اختطافه بسبب سرقة نصار قطعة آثار، مما جعله يلوم نفسه ويطلب من عمه السماح، فيما يطلب منه الأخير الابتعاد عن السرقة وطريق الضلال.


كذلك تذهب عائشة "مي كساب" إلى نصار وتعرض عليه نتائج تحليل الـ DNA ليتأكد أن فارس ليس ابنه يدعى مالك.

 

وحقق مسلسل العتاولة للنجوم أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة وزينة ومي كساب، نجاحا قويا في هذه الأيام سواء على المستوى الرقمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

العتاولة

 حيث أن مسلسل العتاولة اكتسح وحقق أرقاما قوية على موقع التيك توك وصلت إلى ٥١٥ مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ال ١٥ يوما في شهر رمضان.

 

 وتم طرح بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنهم الأغنية الدعائية للمسلسل والذي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" والذي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

Advertisements

 

أبطال مسلسل العتاولة

 يذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق