في مباراة ودية، قدامى لاعبي الأهلي يسحقون الزمالك 9 - 1

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في مباراة ودية، قدامى لاعبي الأهلي يسحقون الزمالك 9 - 1, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 03:51 صباحاً

حقق عدد من لاعبي النادي الأهلي فوزًا على لاعبي نادي الزمالك في مباراة استعراضية جمعت بين عدد من لاعبي الفريقين القدامى على ملعب نادي city club بنها وانتهت المباراة بنتيجة ٩ أهداف للأهلي مقابل هدف واحد للزمالك.


مباراة لم الشمل  بين الأهلي  والزمالك

وأكد اللاعبون المشاركون أن المباراة تأتي بهدف لم الشمل والتقارب بين الفريقين الاهلي والزمالك  والذى بات ملموسا مؤخرا ، متمنين أن يكون هذا التقارب انعكاسًا لنجاح الكرة المصرية وتوفيقًا لمنتخب مصر. 

Advertisements

إفطار جماعي لعدد من لاعبي منتخب مصر

كانت قد شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية إفطارًا جماعيًّا لعدد من لاعبي منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك 
أعقبتها مباراة استعراضية بين اللاعبين بنادى city club بنها. 

 

لاعبين من الأهلي والزمالك القدامى

شارك فيها لاعبون من الأهلي والزمالك القدامى وهم خالد الغندور ومحمد عبد الله وحازم إمام وإسلام صادق وأحمد جمال وشادي محمد ومحمد عمارة وياسر ريان وهشام حنفي ومحمد فاروق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق