شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال في قطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال في قطاع غزة, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:54 صباحاً

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 12 فلسطينيًّا وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزًلا لعائلة معمر جنوب خان يونس، جنوب القطاع.

كما استشهدت فلسطينية وأصيب آخرون في قصف طيران الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في جباليا شمال القطاع.

وأفادت بوصول 8 شهداء وأشلاء إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بعد استهداف الاحتلال الإسرائيلي منزلا بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

Advertisements

وأشارت إلى أن الشهداء الذين – وصلوا حتى الآن، بينهم سيدة وطفل، إضافة لعدد من المصابين، حيث استهدف الغارات الإسرائيلية منزلا مجاورا لمستوصف طبي طابع لوكالة الأونروا بوسط القطاع.

ولفتت إلى أن الغارة الإسرائيلية جاءت بعد ساعات من الهدوء الحذر في المخيم بالتزامن مع تحليق لطائرات الاستطلاع والطائرات الحربي

وقصف طيران الاحتلال مبان سكنية قرب برج الوحدة في حي النصر غرب مدينة غزة، وحي تل الهوا جنوب المدينة، ما أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى. كما استهدف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين جنوب مخيم الشاطئ في غزة، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح.

وشن طيران الاحتلال سلسلة غارات على مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر، إلى 32552 شهيدا، بالإضافة إلى 74.980 مصابا، ولا يزال آلاف المواطنين  في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق