إيلي صعب يكشف مفاجأة عن حالة فيروز الصحية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيلي صعب يكشف مفاجأة عن حالة فيروز الصحية (فيديو), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:28 صباحاً

فيروز، كشف مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان فيروز، لافتًا: "فيروز بتحب تيجي عندي تعمل الفساتين".

 

حالة فيروز

وأكد خلال لقائه ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "فيروز الله يطول عمرها وأيقونة ما بتتكرر وآخر مرة شوفتها من سنة وحالتها الصحية مستقرة".

 

إنسانية فيروز

وأضاف: "فيروز إنسانة لا تتكرر ولا تشبه أحد، هي إنسانة بطريقتها واستقبالها وضحكتها ما بعرف حد في هذا العالم وصل للدرجة اللي فيروز فيها".

Advertisements

روح فيروز

وتابع:"روح فيروز حاليا وكأنها بنت عندها 20 سنة، روح شبابية من جوا مش موجودة عند حد، وهي بتاخد من عندي فساتين منذ 30 سنة، وذوقها بسيط وغير متطلبة وهي أميرة بدون الفساتين وهي مش محتاجة فساتين لأنها حالة في حد ذاتها، ولما تطل بتاكل الجو بدون الفساتين عندها هالة مش موجود عند حد".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق