هل يتم تبكير صرف مرتبات شهر أبريل بمناسبة عيد الفطر؟ المالية تحسمها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يتم تبكير صرف مرتبات شهر أبريل بمناسبة عيد الفطر؟ المالية تحسمها, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صباحاً

يتساءل بعض المواطنين عن هل يتم تبكير صرف مرتبات شهر أبريل بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهو ما نجيب عنه خلال السطور التالية.

وكشف مصدر مسؤول بوزارة المالية عدم تبكير صرف مرتبات شهر أبريل بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أن مرتبات شهر مارس جاءت في منتصف شهر رمضان وهو ما يعطي المواطنين إمكانية شراء مستلزماتهم قبل عيد الفطر.

 

موعد صرف مرتبات شهر أبريل ٢٠٢٤

وأكد المصدر أن الوزارة سبقت وأعلنت موعد صرف مرتبات شهر أبريل ٢٠٢٤ حيث سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أبريل بدءًا من ٢١ أبريل، والمتأخرات أيام ٤، ٧، ٨ من الشهر نفسه.

Advertisements

وأعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهري أبريل ومايو ٢٠٢٤، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و٣ أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.

 

مواعيد صرف مرتبات أبريل 2024

قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أبريل بدءًا من ٢١ أبريل، والمتأخرات أيام ٤، ٧، ٨ من الشهر نفسه.

 

موعد صرف مرتبات شهر مايو

أكد أنه سيتم صرف مرتبات شهر مايو بدءًا من ٢٣ مايو، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق