محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:42 مساءً

 عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، ورؤساء المراكز وأعضاء المجلس.

حيث تم عرض الموقف المالي لموازنة الصندوقين، وأصدر المحافظ عددا من القرارات جاء أهمها:

◾التأكيد على تحصيل مستحقات صندوق الخدمة من إيرادات الحاصلات الزراعية والفوسفات على أن يتم توزيع المبالغ المستحقة للخدمات ودعم الجهات الخدمية كالصحة والتعليم.

Advertisements

◾الالتزام بسداد مديونيات صندوق الإسكان وتحصيل ما له من مستحقات.
 

e9dcb86fed.jpg

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

هذا فيما ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،في وقت سابق  اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء إسماعيل البركاوي نائب مدير أمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

حيث استهل الاجتماع بالتأكيد على استمرار جهود توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك من خلال منافذ الوحدات المحلية ومبادرات خفض الأسعار بكافة المراكز، وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق؛ لضبط الأسعار والتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة المقررة لإسطوانات الغاز والوقود. كما أصدر المحافظ عدد من التوجيهات جاء أهمها:

◾تشديد الرقابة على مستودعات ومتعهدي بيع إسطوانات الغاز للتأكد من مطابقتها للوزن والإعلان عن أسعارها بشكل واضح داخل المستودعات ومن خلال سيارات البيع المتنقلة وفقًا للتسعيرة المقررة، مع تكليف الوحدات المحلية بتوفير الإسطوانات للقرى والمناطق النائية منعًا لاستغلال المواطنين.

◾التنسيق بين مديرية الشئون الصحية وهيئة الإسعاف فيما يتعلق بسرعة إجراءات تحويل الحالات المرضية خارج المحافظة، على أن تتحمل المحافظة تكلفة التحويل بسيارات الإسعاف للحالات المستحقة.

◾الاستعداد لموسم حصاد القمح والتأكد من جاهزية الصوامع والشون والجمعيات الزراعية لاستقبال المحصول.

◾تكثيف القوافل التعليمية للشهادات العامة الإعدادية والثانوية بكافة المراكز بالتزامن مع قرب إمتحانات نهاية العام الدراسي، تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور.

◾سرعة تسليم محطات مياه الشرب المُنشأة حديثًا لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتشغيها وتوفير الخدمة للمناطق المحرومة.

d258820f0b.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق